سميرة سعيد تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة

0

بعد خمس سنوات من طرح أغنية “يوم من عمرنا” للفنانة سميرة سعيد، عملت الفنانة على تصوير فيديو كليب للأغنية من ألبوم “عايزة أعيش” عام 2015، وأشارت سميرة سعيد إلى إنها من أحب الأغانى إليها، وتم عرض الفيديو كليب عبر قناتها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ألبوم عايزة أعيش لسميرة سعيد

وكان ألبوم “عايزة أعيش” للفنانة سميرة سعيد قد ضم 12 أغنية وهي”ما اضمنش نفسى”، “إنسانة مسئولة”، “هوا هوا”، “معنديش وقت”، “جرالك إيه”، “أيوه اتغيرت”، “حب”، “عايزة أعيش”، “احتمال وارد”، “أوقات”، “يا لطيف”، “محصلش حاجة”.

ومن جانب آخر تجري الفنانة سميرة سعيد استعدادها من أجل تسجيل أغنية من ألبومها الجديد وذلك باسم مبدئي” قط وفار”، وتُعد الاغنية من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نابلسي، وتسجيل صوت أمير ناثان، وحيث من المقرر تسجيل الاغنية الجديدة خلال منتصف شهر يونيو وذلك حسب قول أمير ناثان .

آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد

وكان آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد، تتر المسلسل المصري”لما كنا صغيرين” بطولة الفنانة ريهام حجاج،  وتصدر  تتر العمل تريندات موقع البحث جوجل، وتابع المسلسل عدد كبير من الجمهور خلال عرضه في شهر رمضان الماضى 2020 ، والتتر من كلمات أمير طعيمة، وألحان مدين وتوزيع نادر حمدى.

مشاركة سميرة سعيد في أوبريت أنت أقوى

وحيث شاركت سميرة سعيد في أوبريت “أنت أقوى” بجانب الفنان محمد منير والفنان تامر حسنى والفنانة كارول سماحة ووائل جسار وصابر الرباعي.

وخلال لقاء صحفي قالت سميرة سعيد “شاركت فى هذه الأوبريت رغم العزل الصحى لأن الفكرة كانت جميلة”، متابعة”هاتفنى الدكتور وليد مصطفى وهو صديق عزيز جداً فعجبتنى الفكرة وقررت المشاركة فيها”، مؤكدة أن فكرة الأوبريت رائعة وإيجابية”

واستطردت قائلة:”حسيت أنى لازم أشارك فيها لأن الأوضاع غير الطبيعية التى يشهدها العالم تحتم عليَّ أن يكون لى دور، والناس حسيت إنها حزينة من اللى بيحصل فحبيت أعمل تفاؤل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.