سميرة سعيد تُعلن مشاركتها في أوبريت “أنت أقوى” بمدينة الجونة

كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن استعدادها لتصوير الجزء الخاص بها في اطار أوبريت ” أنت أقوى “، في مدينة الجونة المصرية، وذلك بعد تصوير مشاهدها التي ستضاف إلى باقي أعمال الفنانين مثل: محمد منير وتامر حسني وصابر الرباعي، ووائل جسار وكارول سماحة، ومن المقرر عرض الاوبريت خلال الأسبوع المقبل. 

فيديو اغنية واقع مجنون لسميرة سعيد

وخلال وقت سابق عرضت المطربة سميرة سعيد  فيديو كليب اغنية “واقع مجنون” وتعتبر الاغنية من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان أشرف سالم، وتوزيع محمد عرام، وإخراج المخرج نضال هاني، و تعبر الاغنية عن الواقع الذي يعيشه العالم والظروف القاسية التي يمر بها الناس، ويظهر في فيديو الكليب الهموم التي طالت الإنسان في العالم وحولت حياته إلى حياة معقدة وقاسية.

كلمات أوبريت سميرة سعيد

“كل يوم الشمس تطلع تملى بالنور الوجود.. كل لحظة خير يعدي في القلوب ولا الورود.. هي نور الإنسانية اللي بتعدى الحدود.. أنت أقوى.. أنت أبقى.. سر أسرار الحياة”.

وسيتم عرض الأوبريت خلال الايام القليلة القادمة، ويعتبر من كلمات الكاتب مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي ويُعد أوبريت “انت اقوى” من إخراج طارق العريان.

سيرة حياة الفنانة سميرة سعيد

ويذكر أن الفنانة المغربية سميرة سعيد من مواليد 10 يناير 1958 وهي مطربة  تمتلك الجنسية المصرية وتعيش في مصر، وتعد من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى حتى اليوم، وبدأت حياتها الفنيو وهي بعمر الثامنة سنوات وذلك خلال مشاركتها في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنت لأم كلثوم ونالت اعجاب الجميع في ذلك الوقت.

وطرحت الفنانة سميرة سعيد 46 ألبوما غنائيا خلال مشوارها الفني، حوالي 500 أغنية، ونالت عدة جوائز خلال حياتها الفنية ومنها جوائز الموسيقى العالمية وBBC INTERNATIONAL MUSIC AWARDS، كما قدم لها ملك المغرب محمد السادس “وسام القائد” في احتفالات عيد العرش 2009م، وشاركت في أحياء حفلات ناجحة في مختلف دول العالم وعرضت العديد من أغانيها بطريقة الفيديو كليب.

Comments are closed.