سوق الحرير بسام كوسا رمضان 2020 موعد سوق الحرير الحلقة 20 وأحداث سوق الحرير الحلقة 20 وتوقيت الاعادة

0

يشاهد عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي المسلسل الدمشقي “سوق الحرير”، الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري، عبر قنوات ام بي سي، ويترقب الجمهور عرض الحلقة 20 من مسلسل “سوق الحرير”.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل سوق الحرير

شهدت الحلقة الماضية العديد من الأحداث المشوقة، حيث تسعى أم عبدالله عقد زواج  عمران من صباح، ولكن صباح ترفض عرض الزواج، ويقيم عمران حفل بمناسبة افتتاح المعرض والمشغل الجديد.

ويتشاجر فؤاد مع عمران في المستشفى بسبب شمس، ويقوم عمران بضربه، والشرطة تحضر للمكان وتسجنه، وتذهب أم معروف إلى أم عبدالله وتسألها عن قصة الولدين وتزداد الصراعات والمشاكل.

وقد عرفت قمر بقصة الولدين، وحيث تخبر زوجها عمران، وفي مشهد آخر يقول أبو طلال  لسيف  أن غريب هو نفسه عبدالله.

ويحاول شحادة التسلل لبيت غريب، حيث يقوم بسرقة ورقة مهمه منه بعد التمكن من دخول البيت، وحيث يعمل على ابتزاز  صابر بخصوص تلك الورقة، ويطلب فؤاد يد شمس لخطبتها.

قصة مسلسل سوق الحرير

تأتي أحداث المسلسل السوري “سوق الحرير” في مدينة دمشق خلال فترة الخمسينات من القرن الماضي ويتحدث العمل عن قصة عمران الذي يجسد دوره الفنان بسام كوسا وغريب الذي يؤدي دوره الفنان سلوم حداد، ويعتبر عمران أحد كبار تجار سوق الحرير ويتناول العمل قصته مع زوجاته الثلاثة والمولودين، وقصة فقدان ذاكرة غريب.

طاقم مسلسل سوق الحرير

يعد مسلسل “سوق الحرير” من إنتاج MBC studios بالشراكة مع شركة ميلسون، وهو من تأليف حنان المهرجي وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا ويضم العمل عدد من نجوم الفن السوري وهم الفنان بسام كوسا ، وسلوم حداد، وكاريس بشار وفادي صبيح ونادين تحسين بك وقمر خلف وميلاد يوسف وريام كفارنة وعبد الهادي وشادي الصفدي وأسعد فضة ، وهيفاء واصف ووفاء موصلي، ويشارك في العمل ممثلين مصريين وهم عبد الرحيم حسن ونهال عنبر وماجد الشرقاوي .

موعد الحلقة 20 من مسلسل سوق الحرير

الحلقة العشرون من مسلسل “سوق الحرير” ستعرض مساء اليوم عبر شاشة قناة ام بي سي  في تمام الساعة الحادية عشر مساءٌ بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والاعادة في تمام الرابعة صباحا حسب توقيت السعودية والساعة العاشرة حسب توقيت مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.