سوق الحرير بسام كوسا رمضان 2020 موعد مسلسل سوق الحرير الحلقة 12 وقنوات عرض مسلسل سوق الحرير الحلقة 12 وتوقيت الاعادة

0

يتابع عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي مسلسل “سوق الحرير” عبر عدد من القنوات التلفزيونية الناقلة للعمل، نالت حلقات المسلسل اعجاب الجمهور والمتابعين في الوطن العربي، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “سوق الحرير”

مسلسل سوق الحرير الحلقة الماضية

دارت الحلقة الحادية عشر من مسلسل “سوق الحرير” عن حب تاجر القماش “عمران” بسام كوسا وذلك عكس الطريقة التقليدية في زيجاته السابقة، وحيث قرر الزواج عن حب، وتبدأ الصراعات والمشاكل بينه وبيت زوجاته، وكذلك يتعرض للمشاكل مع تجار الاقمشة ويترقب الجمهور عرض الحلقة 12 مساء اليوم .

قنوات عرض الحلقة 12 من مسلسل سوق الحرير

يذاع مسلسل سوق الحرير عبر عدد من القنوات التلفزيونية، وهي قناة  mbc1 وMBC عراق وmbc5 وlbc ومنصة Shahid. Ne، ونال العمل اعجاب عدد كبير من المتابعين في البلدان العربية.

مواعد عرض الحلقة 12 من مسلسل سوق الحرير

يعرض مسلسل سوق الحرير الحلقة 12 عند الساعة الحادية عشر مساءٌ بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة ام بي سي، والاعادة في تمام الرابعة صباحا حسب توقيت الرياض.

طاقم مسلسل سوق الحرير

يضم مسلسل سوق الحرير عدد من الفنانين وهم الفنان بسام كوسا ،وسلوم حداد، وكاريس بشار و،فادي صبيح، ونادين تحسين بك، وقمر خلف، وميلاد يوسف، وريام كفارنة، وعبد الهادي، وشادي الصفدي، وأسعد فضة، وهيفاء واصف، ووفاء موصلي، ومن مصر النجوم عبد الرحيم حسن، ونهال عنبر، وماجد الشرقاوي  والفنانة التونسية دارين حداد، وعدد آخر من الممثلين، ويعتبر العمل من تأليف حنان المهرجي وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا.

قصة مسلسل سوق الحرير

يتحدث المسلسل عن الفترة الزمنية بين عامي 1950 – 1960 ويناقش المسلسل مجموعة من الحالات االاجتماعية السورية، وكذلك تسير أحداث المسلسل ،و كان إسم العمل في السابق ” سوق النسوان” ، ولكن خلال التصوير قد تم تغير اسمه إلى سوق الحرير.

Leave A Reply

Your email address will not be published.