سوق الحرير بطولة بسام كوسا رمضان 2020 موعد العرض وقصة المسلسل وتوقيت الاعادة

تفصلنا ساعات قليلة عن عرض الحلقة الأولى من مسلسل سوق الحرير، عبر قناة ام بي سي 1 mbc، ومنصة شاهد نت الالكترونية، ويعتبر مسلسل سوق الحرير من الاعمال الشامية الدرامية الاجتماعية، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن في سوريا، ومن المتوقع أن ينال العمل اعجاب الكثير من متابعي ومحبي المسلسلات السورية.

مسلسل سوق الحرير

 

ويشارك في مسلسل سوق الحرير عدد من الفنانين والنجوم السوريين المشهورين في الوطن العربي، ومدة الحلقة الواحدة من المسلسل 35 دقيقة، ويعتبر العمل من من إخراج المخرجين  بسام الملا ومؤمن الملا، وفكرة المسلسل  بسام الملا، وتأليف حنان حسين المهرجي.

أبطال مسلسل سوق الحرير

يضم مسلسل سوق الحرير نخبة من الفنانين السوريين ومنهم: الفنان بسام كوسا، سلوم حداد، كاريس بشار، فادي صبيح، أسعد فضة، تحسين بيك، دارين حداد،  قمر خلف،  وفاء موصللي، ميلاد يوسف،  ريام كفارنة.

موعد عرض مسلسل سوق الحرير

سيتم بث مسلسل سوق الحرير عبر قناة ام بي سي mbc1 ، وذلك في أول أيام شهر رمضان الكريم الموافق 24 أبريل عام 2020 ،ولقد كثف صناع العمل و الفنانين عدد ساعات تصوير المسلسل وضغطوا على أنفسهم حتى يتمكنوا من عرض العمل في السباق الرمضاني.

ويعرض العمل عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل حسب توقيت السعودية والكويت، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءٌ بتوقيت مصر وسوريا، وعند الساعة العاشرة مساء بتوقيت المغرب العربي.

قصة مسلسل سوق الحرير 

تدور أحداث مسلسل سوق الحرير في  فترة بين عامي 1950 – 1960 ويسلط الضوء على مجموعة من الحالات االاجتماعية السورية وكذلك تسير قصة المسلسل ،ويذكر أن المسلسل كان إسمه في السابق ” سوق النسوان” ، ولكن مع التصوير قد تم تغير اسمه إلى سوق الحرير.

ويقرر تاجر الاقمشة في مسلسل سوق الحرير، الزواج عن حب. لكن صراعاته لن تقف عند غيرة زوجاته فقط، فأفكاره التجارية ستدخله في الكثير من المشاكل مع بقية التجار في السوق .

Comments are closed.