سيرين عبد النور تنشر صور جديدة برفقة أسرتها

0

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، صور لها مع أسرتها عبر صفحتها الشخصية الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وعلقت عبد النور قائلة: “الأمان كله.. الله يحميلى ياكن ويحمى ولاد العالم وعيلكن”.

سيرين عبد النور تنشر صورة جديدة

وخلال وقت سابق، نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور جمهورها صور لها على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بإطلالة مميزة لها، لاقت صورها تفاعلا كبيرا بين متابعيها.

سيرين بعد النور تقدم نصيحة للجمهور

وكما أرسلت سيرين عبد النور رسالة إلى متابعيها قائلة، “اكرموا من تحبون بكلمات جميلة، وأفعال أجمل، أرواحنا خُلقت لِفترة من الزمن وسترحل.. إبتسموا وتناسوا أوجاعكم .. فهي دنيا لا جنة “.

سيرين عبدالنور تعلق على حرائق لبنان

ويذكر أن الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، قد علقت على الحرائق التي تشهدها دولة لبنان في العديد من المناطق  بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.
وتحدثت سيرين عبد النور، عبر المنشور قائلة: “يا رب دخيلك.. ناقصنا بعد حرائق ما بكفي قلوبنا محترقة يا رب فك هالسحر عن لبنان باركنا وخلص شعبنا وارضنا الهرمل تحترق”.

سيرين عبد النور

وتعتبر الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور من أشهر الفنانات في الوطن العربي، وولدت في تاريخ 21 فبراير 1977، وتبلغ من العمر 43 عامًا، ولديها العديد من الأعمال الغنائية، وكما شاركت عبد النور في العديد من الأفلام والمسلسلات، مثل فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة مع الفنان المصري محمد هنيدي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.