شاهدي إطلالة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي الرمضانية الساحرة

لبنان/ كلانسي الإخبارية:

الفنانة اللبنانية هيفا وهبي تشارك جمهورها صورا من إطلالتها الرمضانية الساحرة باللونين الأبيض والأخضر

برز ظهور الفنانة اللبنانية هيفا وهبي ، اليوم الخميس، بإطلالة رمضانية ساحرة، باللونين الأبيض والأخضر ، وذلك من خلال قيامها بمشاركة جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، ثلاث صور لها من جلسة تصوير خاصة خضعت لها، واستطاعت فيها من خطف أنظار جمهورها ومتابعيها الذين أشادوا بجمالها وأناقتها المتجددين.

الفنانة اللبنانية هيفا وهبي وضعت عنوانا لإطلالتها ليالي رمضان و التي بدت فيها كأنها شخصية شهرزاد من كتاب ألف ليلة وليلة

حيث قامت هيفا، بوضع عنوان لصور إطلالتها بـ”ليالي رمضان”، والتب ظهرت فيها بمثابة شهرزاد من كتاب ألف ليلة وليلة، فكان الأثاث الذي ظهرت فيه بالصور من الـ”أنتيك” فبرز وارئها ظهور قاطع خشبي مزخرف ، والستائر جاءت متناسبة تماما مع الجو العالم لجلسة التصوير، حيث جلست هيفا على صندوق خشبي في إحدى الصور وعلى يمينها يوجد فانوس رمضان، بينما وضعت قدمها في أخرى على حقيبة أمتعة بدت Retro.

الفنانة اللبنانية هيفا وهبي ترتدي قميصا أبيضا مفتوح الصدر في واحدة من الصور وصورتين كان مغلقا حتى الرقبة

أما فيما يتعلق بجانب الملابس التي ارتدتها في جلسة التصوير، قامت باختيار قميصاً ابيض اللون بكمين جاء بياقة مستديرة وفي صورة كانت مفتوحاً من ناحية الصدر وفي الصورتين الأخريين كان القميص مزررا حتى الرقبة بينما تدلى منه قطعتي قماش طويلتين في قصة عصرية.

الفنانة اللبنانية هيفا وهبي تصفف شعرها على شكل خصلات مموجة ملقى على كتفيها ولبسها خاتم كبير أخضر اللون

كما اعتمدت هيفا سروالاً ساقاه واسعان باللون الأخضر، وجعلت تسريحة شعرها بشكل خصلات متموجة وأسدلته على كتفيها، وبرز خاتم كبير باللون الأخضر في يدها اليمنى لتكتمل بذلك إطلالة هيفا ، التي حازت على إعجاب الجمهور، وحصولها على الآلاف من علامات الإعجاب والتعليقات على صور الاطلالة الساحرة.

الفنانة اللبنانية هيفا وهبي تشارك في فيديو كليب الفنانة اللبنانية إليسا هنغني كمان وكمان

وتجدر الإشارة إلى، أن هيفا وهبي قد شاركت مؤخراً مع الفنانة إليسا في كليب أغنيتها هنغني كمان الذي كان تصويره من داخل الحجر المنزلي، والذي نال نجاحاً منقطع النظير.

Comments are closed.