شاهد أجمل هدية تلقاها الفنان اللبناني جاد شويري في عيد ميلاده ؟!

0

لبنان / كلانسي الإخبارية :

الفنان اللبناني جاد شويري يجري فحص الكورونا

أفصح الفنان والمخرج اللبناني ​جاد شويري​ ، عن قيامة بإجراءفحص الكورونا يوم أمس الجمعة، ما دفع إلى القيام بهذه الخطوة هو تعرضه لصداع في رأسه ، فقام بالفحص ليتأكد من سلامته ويطمئن على صحته.

فحوصات كورونا الخاصة بجاد شويري جاءت سلبية

حيث شارك  شويري الجمهور ،حالته الصحية عبر صفحته الشخصية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي من خلال قيامه بنشر صورة تظهر وصل الفحص وترك تعليق أسفل الصورة مفاده ، أنه نتيجة فحوص كورونا جاءت سلبية ، ما يعني خلوه من الإصابة بفيروس كورونا ، أن هذا الخبر السر أجمل هدية يتلقاها في عيد ميلاده .

وأوضح شويري ، أنه شعر بصداع في رأسه ، ما دفعه للذهاب إلى المشفىى وإجراء الفحوصات ، يوم أمس الجمعة ليتأكد من خلوه من الإصابة بفيروس كورونا ، ودعا جمهوره بعد القلق مثلما فعل هو ، لكن ما عليهم فعله هو أن يكونوا ماكثين في منازلهم بأمان .

شويري يشكر جمهوره الذي عايده بعيد ميلاده

واختتم شويري حديثه على خلفية عيد ميلاده ، أنه يتوجه بكل الحب والشكر إلى جمهوره الذي قام بتهنئته ومعايدته له في عيد ميلاده.

 شويري وكارول سماحة يصوران فيديو كليب أغنية “مش هعيش”

وجدير بالذكر ،أن شويري سبق أن تواجد مؤخراً في فرنسا ، بصحبة الفنانة اللبنانية كارول سماحة، حيث قام النجمان خلالها بتصوير فيديو كليب لأغنية كارول سماحة “مش هعيش” والذي أعلن فيها جاد مؤخراً عن تأجيل إطلاق الفيديو كليب ،على خلفية الأوضاع الراهنة من انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.