شاهد الشاعرة شهد الشمري تعلن خطوبتها على الشاب قطري

0

أثارت الشاعرة العراقية شهد الشمري جدلا واسعًا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خطوبتها على الشاب القطري، ونشرت الشاعرة عدد من صور الاحتفال عبر موقع “انستقرام”، وانهالت عليها التعليقات من قبل الجمهور.

شهد الشمري تنشر صور خطوبتها

وصدمت الشاعرة العراقية شهد الشمري متابعينها بعد نشر صور خطوبتها، وتسأل الجمهور عن جنسية عريسها الجديد، وأظهرت عدد من الصور أجواء الاحتفال بالخطوبة.

جنسية عريس شهد الشمري

وقالت بعض المواقع الإخبارية أن العريس الجديد للشاعرة والاعلامية شهد الشمري  قطري الجنسية، ولكنه يعيش في العاصمة العراقية بغداد، واسمه الكامل فهد زيد القطري.

تعليق شهد الشمري على صورها

وقالت شهد الشمري خلال منشورها: “انت تدري وأني أدري أشكد أحبك، وإني أميزك وأشم عطرك ولو بنص مليون واحد” و “هذا أول خاتم مفصل علي”، و “الله لايحرم اي ثنين من هذا اليوم”.

وحيث ظهرت الشاعرة العراقية شهد الشمري وهي بفستان أبيض ناعم عليه خيوط ذهبية بتصميم عربي راقي،  وتزينت بمكياج خليجي، ونشرت الشمري مقطع فيديو قصير  لمراسم ارتداء خاتم الخطوبة.

من هي شهد الشمري

تعتبر شهد الشمري من أشهر الشعراء  في العراق، حيث نالت شهرة كبيرة بعد ظهورها في قناة “الفيحاء”، أثناء تقديم برنامج ”شهد وشعر“ وكذلك قدمت برنامج ”صبحكم الله بالخير” في ذات القناة.

وخلال سنة 2016 عملت الشاعرة شهد الشمري في قناة “دجلة” الفضائية العراقية، وحيث عملت على تقديم برنامج ”هيل وليل“ وانتقلت الشمري بعد ذلك إلى قناة “هنا بغداد”  بعد اختيارها لتقديم برنامج الشعري ”بيت الشهد“، وكذلك قدمت برنامج ”شاعر العراقية“ في عام 2018 عبر شاشة القناة “العراقية”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.