شاهد الفنانة الكويتية فرح الصراف تقص شعرها أمام الكاميرا

اثارت الفنانة الكويتية الشهيرة فرح الصراف، حالة من الجدل بين متابعيها، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي وهي تقص شعرها.

فرح الصراف تنشر فيديو وهي تحلق شعرها

ونشرت الفنانة الكويتية فرح الصراف مقطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وظهرت فيه وهي تعمل على قص شعرها بشكلٍ كامل، عن طريق ماكنة الحلاقة الكهربائية.

فرح الصراف تشعر بالارتياح بعد قص شعرها

وعلقت الفنانة فرح الصراف على مقطع الفيديو لها قائل: “يا جماعة شعور ولا أروع “معبرة فرح الصراف عن سعادتها وشعورها بالارتياح .

وتابعت فرح الصراف قائلة: “احس إني تحررت من شي وبقولكم اللي حاب يسويها الحين فرصته حجر ومو قاعد يشوف أحد. خطوه جريئة بس مريحة و راح يطول مابي دراما”

اعتراض وتأييد المتابعين لفعل فرح الصراف

واعترض بعض المتابعين على حسابها الرسمي من هذا التصرف، حيث علقت إحدى المتابعات قائلة لها: “شوهتي نفسك قبل أحلى”، وجاءت بعض التعليقات المؤيدة لفعل فرح الصراف حيث قالت بعضهن: “والله كلامك إغراء يخلي الواحد يتحمس يقص شعره و يطلع بشخصية جديدة، طازة ونفسية حلوة بعد الله يهنيكي وعقبالي”.

وكانت فرح الصراف قد درست في معهد الفنون المسرحية، وكانت بدايتها الفنية خلال مسرحية “درب السلامة” عام 2013، وعملت الكثير من الأعمال الفنية والدرامية المعروفة بعدما انشهرت في الوطن العربي ولفتت الانظار إليها، منها  في مسلسل “عينيها أغنية”، و”حب في الأربعين”، والحب كلمة”، “ساعة الصفر”، خمس بنات.

وعملت الفنانة الكويتية فرح الصراف في مسرح الاطفال، وكانت لها عدد من الادوار الغنائية والاستعراضية التي نالت اعجاب الاهالي والاطفال ومن ضمنها منها تانيا، كان يا ما كان، عالم أوز، قضى عمري، وغيرها من الاعمال والاستعراضات.

Comments are closed.