شاهد الفنان تامر عاشور يقدم حفل غنائي عبر اليوتيوب

0

بثَ الفنان المصري تامر عاشور عبر موقع الفيديوهات يوتيوب حفل غنائي في ظل حالة الطوارئ وحظر التجوال الذي يشهدها أغلب بلدان العالم جراء فيروس كورونا، لاقى الحفل إقبال عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي حيث وصل البث المباشر حوالي 100 ألف مشاهد وحيث عبروا عن إعجابهم بإداء الفنان تامر عاشور، وذلك خلال تعليقات المتابعين عبر البث المباشر خلال مشاهدتهم للفنان.

حفل الفنان المصري تامر عاشور

حيث استمر الحفل لمدة ساعتين من الساعة العاشرة مساءٌ حتى الساعة الثانية عشر مساءٌ، وقدم عدد من الاغنيات بناء على طلب الجمهور ومنها: أجمل حلم، تسلم، عشت معاه حكايات، بيت كبير، قولوله سماح، محظوظ، كلموها عني، هاجي على نفسي، أيام، ده حكايه، من غير ما أحكيلك، وغيرها.

وقد أعلن الفنان تامر عاشور في وقت سابق عن إقامة حفل غنائي عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب، حيث ترقب الجمهور الحفل، وذلك بعد وقف جميع الحفلات الغنائية، بسبب حالة الطوارئ في جميع البلدان نتيجة فيروس كورونا المستجد.

إعلان الفنان تامر عاشور عن الحفل

حيث نشر الفنان تامر عاشور على حسابه الشخصي على موقع تويتر: “قررت أعملكم حفلة لايف على الـYouTube تقدروا تتفرجوا عليها في بيوتكم وتطلبوا الأغاني اللي انتو عايزنها وندور على أي حاجة فيها طاقة إيجابية ونعملها وإن شاء الله أزمة وهتعدي هحدد وقتها قريب قوي وغالبا هتكون weekend قال يعني وراكو حاجه وأنا زيكم مساءكم عسل”.

يعتبر الفنان المصري تامر عاشور من أشهر الفنانين على المواقع التواصل الاجتماعي ولديه عدد كبير من المحبين والمتابعين، في الوطن العربي والعالم وذلك بسبب صوته الجميل الذي نال أعجاب المشاهدين والمتابعين، ويستمر الفنان في تقديم الالبومات والاغاني المتنوعة عبر اليوتيوب وانستقرام .

ألبومات الفنان تامر عاشور

ومن جانب آخر، يستعد الفنان المصري الشهير تامر عاشور لتحضير ألبومه الجديد الذي من المتوقع طرحه في موسم الصيف القادم، ويتعاون خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أحمد المالكي، جمال الخولي، أحمد إبراهيم، محمدي، محمد النادي، سامر أبو طالب، فهد وعمرو إسماعيل، وغيرهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.