شاهد صورة الفنانة نيفين مندور بعد غيابها عن الفن منذُ 17عامًا

0

اثارت الممثلة المصرية نيفين مندور حالة من الاستغراب والجدل بين متابعيها وجمهورها، بعد انتشار صورة لها خلال مشاركتها في أحد حفلات عيد الميلاد، وذلك بعد غيابها عن الساحة الفنية لمدة 17 عامًا، وكانت أخر أعمالها فيلم “اللي بالي بالك” حيث قامت بدور “فيحاء” ويعتير العلم من بطولة الفنان المصري محمد سعد.

صورة الفنانة نيفين مندور

وتداول النشطاء صورة الفنان “نيفين مندور”، وهي بجوار أحد أصدقائها وقد ظهر على وجهها تقدم العمر وتغير في ملامحها، حيث أنها تبلغ من العمر 47 عامًا.

تعليق المتابعين على صورة نيفين مندور

وعلق عدد من الجمهور والمتابعين على الصورة معبرين عن استغرابهم، بعد تغير ملامحها وظهور علامات التقدم بالعمر عليها،  بينما رأى بعض الجمهور أنها ليست تغييرات كبيرة فيما أكد آخرون إلى أن اثار التقدم في السن يظهر على مظهرها بشكل واضح.

وقبل سبعة سنوات قامت قوات الامن المصرية  بالقاء القبض على الفنانة نيفين مندور، برفقة شخصين آخرين داخل أحد السيارات وبحوزتهم كمية من الممنوعات والمخدرات مع طلقات نارية، وطلقات نارية.

وتعتبر الممثلة المصرية  نيفين مندور من مواليد عام 1972 وانتخبت في أحد السنوات ملكة  جمال مصر.

إلقاء القبض على نيفين مندور

ويذكر أن قوات الامن المصرية كانت قد ألقت القبض على الممثلة نيفين مندور قبل سبع سنوات، بعد أن تم ضبطها وهي مع شابين آخرين هما «شريف.س» و«محمد.ح» داخل أحد السيارات أثناء محاولتهم الهروب من كمين كارفور، وبعد تفتيشهم تم ايجاد سيجارة حشيش و4 طلقات نارية داخل سيارتها، وتحرر المحضر رقم 6377 لسنة 2016، وتم إخلاء سبيلها، وبعد ذلك قبل أن يتم حبسها بنفس التهمة في العام 2016، ثم إخلاء سبيلها بسند إقامة.

وحيث لم تتدخل نقابة الممثلين فى قضية نيفين مندور في ذلك الوقت، و وذلك بسبب ان نيفين كانت ليست عضوة فى نقابة الفنانين ومشاركتها فى الفيلم المصري الشهير ” اللى بالى بالك” مع الممثل محمد سعد كان بتصريح خاصة من النقابة ولكنها ليست عضوة بها وخرجت في ذلك الوقت من القضية بكفالة 5 ألاف جنية مصري .

Leave A Reply

Your email address will not be published.