شاهد علا الفارس تغسل سيارتها أمام منزلها

0

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بوست للإعلامية في قناة الجزيرة علا الفارس، وذلك بعد نشرها نعيا للشابة الأردنية بلقيس بني هاني، التي توفيت بسبب مرض السرطان.

قصة الشابة الراحلة بلقيس

وكما انتشرت قصة الشابة الراحلة بلقيس بني هاني في الشارع الشارع الاردني وذلك بعد مناشدتها للملك عبدالله الثاني من أجعل علاجها في خارج الاردن، ولكن الموت كان أسرع من تدخل الملك عبدالله، حيث توفيت بداية الاسبوع الماصر وتصدرت قصتها جميع وسائل الاعلام الاردنية والعربية

علا الفارس تغسل سيارتها

ومن جانب آخر تقضي الاعلامية الاردنية علا الفارس وقتها بالحجر الصحي في المنزل، وتشارك الجمهور بعض اللقطات والصور خلال تواجدها في منزلها، إذ تحاول كسر الروتين اليومي المنزلي بالقيام ببعض الانشطة الترفيهية.

حيث قامت الفارس بنشر فيديو لها وهي تغسل سيارتها بنفسها أمام منزلها وذلك بعد تراكم الغبار عليها، وتداول الفيديو رواد التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت الفارس وهي ترش سيارتها بالماء متمنية أن تكون النتيجة جيدة بعد الغسل.

وكذلك نشرت علا الفارس صور لها على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك أثناء ممارستها الرياضية المنزلية اليومية، مشيرة أنها لا تريد الاستسلام للكسل أبدا، خاصة انه لا أحد يعلم متى ينحصر فيروس كورونا وينتهي وتعود للعمل والحياة الطبيعية.

ويذكر أن الاعلامية علا الفارس قد تعرضت لهجوم حاد من قبل بعض السعوديين في الاشهر الأخيرة، بسبب عدد من تغريداتها التي دفعت قناة “إم بي سي” للاستغناء عن خدماتها بعد سنوات من العمل.

وفاة شقيق علا الفارس

وكما أن الفارس قد فجعت قبل وقت قصير بعد وفاة شقيقها ناصر بعد معاناة مع مرض السرطان ونعته بكلمات حزينة نشرتها عبر حسابها الشخص قائلة: “انتقل إلى رحمة الله تعالى قبل قليل شقيقي ناصر تحسين الفارس. لله ما أخذ، ولله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى.. اللهم عوّضه شبابه بالجنة، واغفر ذنوبه، وكفّر عنه سيئاته، اللهم أنزل عليه رحمتك وتقبّله بقبول حسن.. اللهم لا اعتراض”.

وتعتبر الاعلامية علا الفارس أردنية من أصل فلسطيني، خاضت مجال التمثيل الدرامي عام 2016، من خلال مشاركتها بالمسلسل البدوي السعودي “الدمعة الحمراء” والعمل كان من إنتاج قناة إم بي سي، وكان من بطولتها إلى جانب الفنان السعودي تركي اليوسف، وأيضًا في عام 2019 بمسلسل صبر العذوب، وتم تصويره خلال عام 2018

Leave A Reply

Your email address will not be published.