شبح يلاحق الحارس أليسون ويمنعه من المشاركة في المباريات القادمة

كلانسي الإخبارية :

غياب الحارس أليسون عن المشاركة والانضمام للمباراة أمام بورنموث بملعب آنفيلد

صرح المدير الفني لليفربول الألماني ” يورغن كلوب” ، بتغيب الحارس “أليسون” عن المشاركة والانضمام للمباراة أمام “بورنموث” ، اليوم السبت بملعب آنفيلد، وذلك في إطار منافسات المرحلة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز على خلفية تعرض أليسون للإصابة.

إصابة أليسون  سبب تغيبه عن المباراة أمام بورنموث

وأوضح كلوب في مؤتمر صحفي عقده أس الجمعة ، أن تعرض أليسون لإصابة قبيل وقوع مباراة تشيلسي ، إذ كانت إصابته إصابة طفيفة ، لكن مع ذلك بكل أسف لن يشارك  في المباراة غداً.

وبين المدير الفني ، أنه ما زال هناك فرصة أمام “جوردان هندرسون”  للمشاركة أمام أتلتيكو مدريد لكن ليس أمام بورنموث، حيث عاد نابي كييتا  للتدريبات، وشيردان شاكيري لم يخضع للتدريب، وأليسون يعاني من إصابة وليس لدينا نية للمخاطرة به.

حالة من القلق والتوتر تسود جماهير ليفربول عقب خسارته أمام تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج

سادت حالة من القلق والتوتر جماهير ليفربول ، عقب خروج ليفربول من الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي إثر تعرضه للخسارة أمام تشيلسي بهدفين دون مقابل في المباراة التي دارت بينهما بملعب ستامفورد بريدج، في إطار منافسات دور الـ 16. وتعتبر تلك الهزيمة الثانية على التوالي التي يتعرض لها ليفربول عقب خسارته أمام واتفورد بثلاثية نظيفة ضمن المرحلة الـ 28 من الدوري الإنجليزي.

شبح الإصابة يهدد أليسون بالغياب عن مواجهة أتلتيكو مدريد مدريد في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

وتجدر الإشارة إلى ، أن أليسون يلاحقه تهديد أيضاً بالتغيب عن مواجهة أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

Comments are closed.