شديد الخطورة أحمد العوضى 2020 موعد عرض شديد الخطورة وقصة العمل

0

أعلن صناع العمل  لمسلسل “شديد الخطورة”  بطولة الفنان أحمد العوضى موعد عرض الحلقة الأولى من العمل في يوم 24 يونيو الشهرالجاري عبر منصة watch it الالكترونية، ونال العوضي دور البطولة بعد النجاح الكبير الذي حققه في شهر رمضان الماضي 2020، وذلك أثناء تجسيد دور شخصية عشماوى الإرهابي في  مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة.

وسَلم المخرج حسام علي  جميع حلقات مسلسل “شديد الخطورة” بعد الانتهاء من مونتاجها، استعداداً لطرح العمل عبر المنصة الالكترونية في 24 يونيو الجاري.

قصة مسلسل شديد الخطورة

يتحدث مسلسل شديد الخطورة عن  قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن القومي المصري،  واستعمالها فى ضرب مؤسسات الدولة المصرية، ومدة كل حلقة في المسلسل 30، وسيتم عرض برومو العمل خلال الايام القريبة القادمة من قبل الشركة المنتجة، ويعتبر العمل من الأعمال الدرامية القتالية المشوقة، وهو عبارة عن سبع حلقات فهي تجربة جديدة للعمل الاكشن يتم تقديمها لأول مرة فى مصر.

وخلال الفترة الاخيرة حرصت شركة  “سينرجي” المصرية على صناعة أعمال متنوعة ومختلفة، تحاول فيها منافسة المسلسلات العالمية على منصة watch it

طاقم عمل مسلسل شديد الخطورة

يضم مسلسل شديد الخطورة عددا من الفنانين المصريين وهم الفنان رياض الخولى، والفنان هادي الجيار، والفنان محمود حجازى، والممثلة المصرية ناهد رشدى، وعدد آخر من الممثلين، والفنان حمزة العيلى، والفنان حسنى شتا، والفنان خالد كمال، ويعد العمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام على.

ونتابع معكم كل جديد بخصوص المسلسلات الدرامية الجديدة السورية والمصرية والخليجية، ومواعيد عرضها عبر القنوات الفضائية، وترددات القنوات الناقلة لتلك الاعمال الدرامية، وجميع التفاصيل بهذا الخصوص ستعرفها من خلال موقعنا كلانسي نيوز الالكتروني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.