تصريحات شربل وهبة وزير خارجية لبنان  2021 تثير تفاعل رواد تويتر

شربل وهبة، تثير تفاعل رواد تويتر حيث صرح في مقابلته مع جانب الأنصاري على قناة الحرة وتدور التصريحات حول رفضهم تمامًا لوجود جماعة حزب الله ووصفهم (عصابة حزب الله) وكما صرح الأنصاري أن هناك العديد من الكلمات وباقي الحوار تم حذفه وسيتوقف عن نشر أي معلومة أخرى .

تصريحات شربل وهبة وزير خارجية لبنان 

قام الأنصاري بالتعليق على الحوار الذي دار بينه وبين شربل وهبة “إلى الشعب اللبناني الكريم ها أنتم شاهدتم بأعينكم وسمعتم بوضوح وزير خارجية لبنان وهو يقول انقذو وطنكم” مما يعبر عن الخطر الذي تسببه هذه الجماعة .

بالإضافة إلى إنه تم توجيه سؤال إلى شربل وهبة عن قاتل الخاشقجي في إسطنبول ؟ ولم يجاوب بطريقة واضحة مما جعل البعض يعرف ميوله جيدًا ولذلك أثارت غضب مستخدمي تويتر حيث إنه ينتمي إلى الدواعش ويدافع عنهم دائمًا ويصفهم بأهل المحبة والصدق وبالتالي لا يرى إنهم جماعات إرهابية كما قام بتوجيه بعض الإنتقادات للكثير من دول الخليج  واستنكاره لأسباب خلافاتهم مع بعض الجماعات وصفهم بالجماعات الإرهابية وبذلك يعلن إنتمائة إلى عدد منهم ورفضه إلى مجموعة أخرى منهم مما جعل الأنصاري يستغرب من هذا التحيز ولذلك يقوم بتخدير الشعب اللبناني .

شربل وهبة

هو أحد الدبلوماسيين اللبنانيين من مواليد يوليو 1953 وتم تنصيبه وزيرًا للداخلية في العام السابق 2020 وهو  خريج كلية الحقوق عام 1979 في البداية عمل سفيرًا للبنان في دولة فنزويلا  وكذلك عمل قنصل لبنان في لوس أنجلوس وعمل أيضًا في مختلف المناصب ممثلًا لبنان في عدد مختلف من الدول منها مصر وهولندا وكذلك عمل في ألمانيا بالإضافة حمله وسام فرنسيسكو من الدرجة الأولى .

اقرأ أيضًا:أهم قرارات دعم التبرع بالأعضاء من الملك سلمان بن عبدالعزيز

Comments are closed.