شركة الإنتاج تنشر بوستر العمل الدرامي حارة القبة وتحدد موعد عرضه

0

نشرت شركة الإنتاج الفني “عاج” للمنتج هاني العشي البوستر الدعائي لمسلسل “حارة القبة”، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2021، وتصدر في البوستر كلاً من الفنان عباس النوري، سلافة معمار، فادي صبيح، خالد القيش، والفنانة شكران مرتجى.

مسلسل حارة القبة سيمتد إلى خمس أجزاء

وكشفت شركة “عاج”  أن المسلسل سيمتد إلى خمسة مواسم، ويتم حالياً تصوير جزأين من العمل، وذلك بإدارة المخرجة السورية رشا شربتجي ويعد المسلسل من تأليف أسامة كوكش، ويضم العمل عدد من الفنانين السورين ومنهم نادين تحسين بيك ونادين خوري وعبد الهادي الصباغ ومحمد حداقي ورواد عليو.
وقامت شركة ” عاج ” بإنشاء استديوهات كبيرة وحارات شامية قديمة مخصصة للمسلسل بتكاليف إنتاجية ضخمة.

موعد عرض مسلسل حارة القبة

وسيطرح الموسم الأول من مسلسل “حارة القبة” في الموسم الرمضاني القادم 2021، وستعرض المواسم الأخرى خلال السنوات القادمة.

دور نادين خوري في مسلسل حارة القبة

وأوضحت الفنانة السورية نادين خوري، أن مسلسل “حارة القبة”، عمل درامي لا يشبه أي مسلسل شامي عرض في السابق، حيث يظهر العمل التاريخ الدمشقي، مشيرة إلى إنها تجسد شخصيّة “نائلة”، وهي امرأة أرملة تعتبر لها مكانة وحضور في العمل، وتحبّ أن تقول كلمة الحق، ولا تؤيد التواري، وشخصية تؤتمن على بعض القضايا الحياتية، وهي إنسانة جديرة في حماية هذه الأمانة، مؤكدة أن نائلة لن تكون موجودة في المسلسل على مساحات ومشاهد واسعة لكن حضورها تحمل الكثير من الخصوصية وتختلف عن الأدوار التي تجسدها في المسلسلات البيئة الشامية عن الصورة التقليدية.

ويسير مسلسل “حارة القبة” على خطى مسلسل “​باب الحارة​” الذي قد وصل للموسم الحادي عشر، وقد يصل مسلسل “سوق الحرير” إلى أربعة مواسم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.