شمس الكويتية تهاجم شيرين عبدالوهاب.. “جاهلة.. لا ثقافة ولا وعي”

0

تصدرت الفنانة شمس الكويتية تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعدما هاجمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بأسلوب غير لائق، وذلك بعدما قامت شمس باستعادة كلام شيرين عبدالوهاب في سنة 2019.

شمس الكويتية تهاجم شيرين

وخلال لقاء تلفزيوني  قالت شمس الكويتية: “تدني المستوى الثقافي لأغلب الفنانين في الفن العربي، وبخاصة المغنيات، أغلب الفنانات ليس لديهنّ ثقافة لدرجة أن الجمهور صار يعتقد إنه الفنان لازم ما يكون عنده ثقافة ولا وعي وهو بس يغني لو اتكلم يجيب العيب”.

شمس ترد على تصريحات شيرين السابقة

واستعادة الفنانة شمس خلال تصريحاتها في البرنامج، حديث الفنانة شيرين عبد الوهاب في سنة 2019 حول العوانس، وعلقت شمس عليه قائلة: “شيرين ما عندها وعي ما أقدر ألومها، واللي أذكره ومو عجبني من تصريحاتها موضوع العوانس، يعني هي غلطانة وجاهلة وتصريحها ده خالي من أي رقي أو إنسانية ما في شي اسمه عانس، وإنما في امرأة لا تريد الزواج”.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد واجهت هجوما كبيرًا عبر منصات السوشيال ميديا، وأطلق في ذلك الوقت “هاشتاج” ضدها من قبل النساء، بعدما قامت بوصفهم بأنهم “عوانس” قالت ليس لهم أي حق في مهاجمتها والغضب الكبير ضدها، وتغزلت شيرين بالرجال قائلة “الرجالة عسل وسكر” وذلك رفع من مستوى الهجوم عليها عبر المواقع،  وأطلق بعضهن هاشتاق “إخرسي_ يا شيرين”، لذلك جاءت تصريحات شمس المهاجمة لشيرين عبد الوهاب.

شيرين تعترف بقسوة تصريحاتها

واعترفت شيرين في ذلك الوقت بقسوة حديثها وانتقادها على بعض السيدات اللواتي انتقدنها بسبب وصفها للرجال  خلال حفل الرياض ووصف النساء بالعوانس، ولكن قد بررت تصريحاتها بأنه كان رد فعل بشكل عفوي بعدما اطلاق هاشتاق “اخرسي يا شيرين”.

وأرسلت شيرين عبدالوهاب رسالة إلى جمهورها في الوطن العربي خلال لقاء مع برنامج بالعربي The Insider قائلة: “انا مش هتغير و ياريت تساعدوني على هذا الأمر بعدم التغيير أنا على طبيعتي وأحب أن أكون على هذا النحو، ولم اسمح للدنيا وأضواء الشهرة أن تجعلني منافقة ومتلونة”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.