شوق الهادي تنعي طليقها بدر الماص بكلمات مؤثرة

0

صُدمت الفنانة شوق الهادي بخبر بوفاة طليقها، بدر الماص، في حادث سير مروع، ونشرت الهادي عبر  صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، إنستقرام، صور نعي لطليقها، وكما شاركت متابعيها عدد من التغريدات التي أعربت فيها عن حزنها بكلمات مؤثرة.

شوق الهادي تنعي طليقها بدر الماص

وجاء في تغريدة الفنانة شوق الهادي قائلة: “وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله تعالي طليقي بدر خالد الماص دعواتكم له بالرحمة والمغفرة.. ستقام الصلاة عليه عند وصول جثمانه من أمريكا”.

نشطاء يطلقون هاشتاق بدر الماص

ونشر عدد من مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق بعنوان بدر الماص، كتبوا أسفل هاشتاق اسمه كلمات نعي للراحل، وكتبت الفنانة شوق الهاي عدد من التدوينات المؤثرة التي أعربت فيها عن حزنها الشديد بوفاة بدر الماص، حيث كتبت الهادي عبر صفحتها الرسمية بموقع توتير قائلة: “كسرت فيني شعور كان مليان فيك الله عليك يوم اوجعت قلبي وجرحتني . رحل و لم يعرف موعد رحيله الا الله و لكن برحيله اوجع قلبي بعد رحيلك من ادعو حبيب القلب بعد رحيلك من احب بعد رحيلك قلبي في فرااااغ مخيف ولم أجد أي معنى لأي شئ في هذا العالم بدونك .. هل لي بسؤالك ؟! لماذا رحلت عني”.

شوق الهادي تعبر عن حزنها برحيل بدر الماص

وتابعت شوق الهادي قائلة: “لماذا تركتني وحيده بهالعالم السيئ؟! لماذا أوجعت قلبي بغيابك؟! و كم ” لماذا ” اود ان اسألك بها أسئلة تحيرني للغايه، وكعادتك منذ رحيلك .. لم أجدك و لم أجد إجابات لأسئلتي لك و لن يهدأ قلبي بعد . و حاجتي لضمتك , أوجعت قلبي كثير. لكني مازلت أشعر بأني احبك حتى بعد رحيلك”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.