شيرين رضا تعلن وفاة والدها محمود رضا

0

أعلنت الفنانة شيرين رضا، وفاة والدها محمود رضا، عن عمر يناهز 90 عامًا، ويعد محمود رضا من ضمن أشهر الفنانين المصريين حيث شارك في عدة أفلام، وكما أسس فرقة للفنون الشعبية باسم فرقة رضا.

شيرين رضا تعلن وفاة والدها

ونشرت شيرين رضا صورة لوالدها عبر حسابها الرسمي  على موقع التواصل الإجتماعي”إنستجرام” علقت عليها قائلة: “توفى منذ قليل والدي الفنان الكبير محمود رضا، وبسبب جائحة كورونا، تقرر أن يقتصر واجب العزاء على أفراد العائلة فقط، كما لن يتم الإعلان عن مكان الدفن للأسباب نفسها.. شكر الله سعيكم جميعًا”.

وأوضحت الفنانة شيرين رضا، ابنة الفنان الراحل محمود رضا، أنها لن تعلن للجمهور مكان دفن والدها، بسبب تفشي  فيروس كورونا المستجد في البلاد.

أعمال الراحل محمود رضا السينمائية

وقد شارك الفنان المصري محمود رضا في العديد من الأعمال الفنية، ومن أهمها: فيلم غرام في الكرنك، وفيلم ساحر النساء، وفيلم قلوب حائرة، وفيلم إجازة نصف السنة، وحيث ولد في تاريخ 11 نوفمبر 1930 بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكان محمود رضا أول شخص أسس الرقص الشعبي في مصر حيث طاف في العديد من البلدان في الصعيد والأرياف، وذلك لمعرفة العادات والتقاليد وطريقة اللبس والرقص في الأفراح أو المناسبات السعيدة في تلك المناطق.

شيرين رضا توضح علاقتها بوالدها

وكانت الفنانة شيرين رضا قد تحدثت عن علاقتها بوالدها الفنان محمود رضا، خلال أحد اللقاءات التليفزيونية موضحة إنه من أعز أصدقائها في حياتها، وتربطها به علاقة قوية، وذلك بعيدًا عن كونه والدها.

وتابعت شيرين رضا أثناء اللقاء أنه لم ينهرها أو يضربها سوى مرتين فقط خلال حياتها، وحيث كانت المرة الأولى وهي في سن المراهقة بسبب قيامها بتصرف غير لائق، والمرة الثانية وهي كبيرة، بسبب تأخرها عن الموعد العودة إلى المنزل فنهرها ورفع صوته عليها، وصالحها بعد فترة قصير.

Leave A Reply

Your email address will not be published.