شيري عادل تظهر لأول مرة في برنامج رياضي

شيري عادل تتحدث عن تجربتها مع أحمد حلمي

0

استضاف برنامج “صدى الملاعب” من تقديم مصطفى الأغا، الفنان المصرية شيري عادل، عبر شاشة قناة ام بي سي، وتحدث خلال اللقاء عن واقع تجربتها مع الفنان أحمد حلمي منذُ حوالي عشرة سنوات، وخاصة في فيلم “بلبل حيران”.

شيري عادل تتحدث عن تجربتها مع أحمد حلمي

حيث قالت شيري في اللقاء: “أحببت تجربة التمثيل مع الفنان أحمد حلمي، أضاف الكثير لي، فهو يحب الفن كثيرا ودائما يتواجد في الاستوديو يذاكر ويجتهد في أدواره جيدًا”.

ويعتبر فيلم “بلبل حيران” إنتاج سنة 2010، وضم عدد من أشهر الفنانين، ومنهم الفنانة شيري عادل وأحمد حلمي  وزينة وإيمي سمير غانم، ويعد من تأليف خالد دياب ومن إخراج خالد مرعي.

ظهور شيري عادل مع الفنان وليد توفيق

وكانت الفنانة شيري مع الفنان اللبناني وليد توفيق، في لقاء برنامج “صدى الملاعب” وتحدث عن أبرز أغانيه، وحيث قام مقدم البرنامج مصطفى الأغا بإداء وصلة من الرقص مع شيري عادل ووليد توفيق على أغنية “علمتني أعرف أحب”.

وكما تحدثت شيري عادل خلال البرنامج عن مشوارها الفني واختيارها الأدوار، مؤكدة أنها تسعى بشكل مستمر لعرض أعمال مختلفة، ولأول مرة مرة تظهر شيري عادل في برنامج رياضي.

آخر أعمال شيري عادل

وقدمت شيري عادل في وقت سابق حكاية “أمر شخصي” في إطار قصص مسلسل “إلا أنا”، وشارك في حكاية “أمر شخصي”  كلاً من الفنان ميدو عادل ونهال عنبر وإيهاب فهمي وإنجي خطاب وجمال عبد الناصر وعزة بهاء، ويعتبر من تأليف عمر عبد الحميد ومن إخراج محمود كامل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.