شيري عادل تعتذرت عن العمل الدرامي مع شريف سلامة ودرة وتستعد لفيلم “باب السما”

شيري عادل تشارك في فيلم جديد

0

قالت الفنانة المصرية شيري عادي، أنها قدمت الإعتذار عن المشاركة في مسلسل بجانب الفنان شريف سلامة ودرة، الذي من المقرر طرحه في شهر رمضان المقبل 2021، ويعد العمل من إخراج أحمد حسن، وتأليف أمين جمال، مؤكدة أنها تستعد لعمل سينمائي جديد تحت عنوان “باب السما”، ويعد الفيلم من تأليف المؤلف أحمد الملوانى، ومن إخراج محمود كامل، وجارى إختيار عدد من الفنانين الذين يشاركون في الفيلم تمهيداً لبدء تصويره.

العمل الدرامي للفنانة شيري عادل في رمضان 2021

وأشارت الفنانة شيري عادل إلى إنها حاليًا تعمل على قراءة  العديد من السيناريوهات للمشاركة في الموسم الرمضاني القادم، ومازالت تفكر في سيناريو محدد ولم تختار حتى اللحظة، وعندما تحدد فكرة مناسبة لها ستعلن عنه في الفترة القادمة.

ويعتبر فيلم “باب السما” التعاون الثالث بين المخرج محمود كامل وشيري عادل، بعد التعاون في مسلسل “السهام المارقة”الذى تم طرحه في شهر رمضان سنة 2018، وكان في بطولة الفيلم كلاً من شريف سلامة وهانى عادل ووليد فواز، وكذلك حكاية تعاونا في حكاية “أمر  شخصي” من مسلسل “إلا أنا” والتى تم طرحها مؤخراً عبر شاشة قناة  DMC.

آخر أعمال الفنانة شيري عادل

وكانت حكاية “أمر شخصي” آخر الأعمال الدرامية للفنانة المصرية شيري عادل، وتعد الحكاية الرابعة من مسلسل “إلا أنا” وقد حققت عدد كبير من المشاهدات، وشارك في بطولة الحكاية كلاً من: نهال عنبر، إيهاب فهمى، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، ومعتز ايهاب، وتعد من تأليف عمر عبد الحليم، ومن إخراج محمود كامل، وكان شيري عادل تجسد دور فتاة التي تجد صعوبات كبيرة ومشاكل بعد زواجها.

وكان فيلم “فين قلبي” آخر أفلام الممثلة شيري عادل، بجانب الفنان مصطفى قمر سنة 2017، وضم الفيلم عدد من الفنانين ومنهم الفنانة يسرا اللوزى وشيرين وإدوارد وإيمان السيد ونهير أمين، وظهر عدد من الفنانين كضيوف شرف، ويعد الفيلم من إخراج إيهاب راضى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.