صابر الرباعي يُعلن عن حفلة غنائية مباشرة مساء اليوم

0

أعلن الفنان صابر الرباعي، عن حفل غنائي لايف، مساء اليوم السبت، وذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وذلك عند الساعة الثامنة والنصف حسب توقيت مصر والاردن وسوريا، والساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

صابر الرباعي يعلن عن حفلة لايف من منزله

وجاء إعلان الفنان التونسي صابر الرباعي، مع الحملات الاعلامية والفنية من أجل تشجيع الناس للبقاء في منازلهم للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ونشر الرباعي صورة الاعلان على صفحته الرسمية بموقع “انستقرام”، كتب عليها قائلا: “مفاجأة اليوم في بث مباشر من البيت مع روتانا .. مستعدين ؟، شاركوا توقعاتكم في التعليقات ، انتظرونا في تمام الساعة السابعة والنصف توقيت تونس، الساعة التاسعة والنصف توقيت السعودية/ لبنان، الساعة الثامنة والنصف توقيت مصر، الساعة العاشرة والنصف توقيت الإمارات”.

صابر الرباعي يشجع الجمهور للبقاء في منازلهم

ولا تعتبر هذه المرة الاولى التي يبث فيها الفنان التونسي صابر الرباعي حفلا غائيا من منزله، حيث سبق له أن ظهر بفيديو لايف من  خلال حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”،  وذلك يوم السبت  4 أبريل الجاري.

ويشارك الفنان التونسي صابر الرباعي جمهوره بشكل مستمر، ويومي من أجل  تشجيعهم على الالتزام في منازلهم بسبب ظروف الحظر التي فرضت على أغلب بلدان العالم وذلك لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” الذي انتشر بالعالم خلال الفترة الأخيرة.

سيرة حياة صابر الرباعي

وجدير بالذكر أن الفنان صابر الرباعي ولد في صفاقشمن مواليد عام 1967، ويبلغ من العمر 53 عاماً، وهو أصغر إخوته، ويلقب بأمير الطرب العربي، وشارك في عام 1984 في برنامج نادي المواهب وغنى أغنية تونسية بعنوان خليك آه يا ليل وحصل على المركز الأول قرر دراسة الموسيقى بعد ذلك لينمي موهبته، ولديه العديد من الالبومات، أطلق أول ألبوماته عام 1991، حصل على العديد من الجوائز منها جائزة الميكرفون الذهبي في تونس عام 1997 عن أغنية صرخه التي نالت اعجاب الجمهور في ذلك الوقت.

Leave A Reply

Your email address will not be published.