صباح الجزائري تكشف سبب فشل بسام الملا في باب الحارة

0

استضاف برنامج راحت علينا الذي يقدمه الإعلامي  اللبناني هشام حداد على قناة لنا، الفنانة السورية صباح الجزائري في أول لقاء إعلامي لها بعد 30 عام من عدم الظهور عبر وسائل الإعلام.

صباح الجزائري تتحدث عن شخصيتها

وتحدثت الممثلة السورية المشهورة بدور أم عصام زوجة ابوعصام في مسلسل باب الحارة، عن أمور حياتها الشخصية وأسرار وخبايا العمل الشهير الذي جسدت فيه دور البطولة في تسعة أجزاء من انتاج وإخراج بسام الملا.

صباح الجزائري تلقي اللوم على بسام الملا

وأكدت صباح الجزائري أن المخرج بسام الملا هو السبب في غياب نجم مسلسل باب الحارة بعدما سطع في بداية الألفية الماضية بسبب استغنائه عن عدد الفنانين والمؤثرين في المسلسل، وكذلك بسبب عدم دفع الاستحقاقات المالية لأبطال وممثلي العمل المستبعدين، وحيث أصبح المسلسل هدف تجاري من قبل منتجه.

وأوضحت صباح الجزائري أن استبعاد الممثلين المؤثرين من بطولة مسلسل باب الحارة، واستبدالهم بشكل مستمر في كل جزء أثر على جماهيرية العمل في البلدان العربية.

وأشارت صباح الجزائري إلى أن علاقتها مع بسام بالملا سيئة جداً، مؤكدة أنها حاولت التواصل معه أكثر من مرة دون أي رد من الطرف الآخر، وفي ذلك الوقت شعرت بأن شيئاً انكسر في علاقتها مع صديقها السابق كما عبرت.

صباح الجزائري تكشف عن عمرها

ومن جانب آخر قد كشفت الفنانة السورية صباح الجزائري عن عمرها الحقيقي، وذلك بعد انتقادها لعمليات التجميل التي تجريها بعض الفنانات القريبين من عمرها، مشيرة إلى أن عمرها 62 سنة، ولم تفكر بالخضوع لعمليات تجميلية.

وبينت الفنانة صباح الجزائري أنها هي من طلبت يد زوجها اللبناني رباح، مؤكدة بأن الأقرب إلى شخصيتها في التمثيل هي ابنتها ترف التي لديها كاريزما في الدراما أكثر من شقيقيها كرم ورشا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.