صبري فواز يشعل السوشيل ميديا بتصريحاته ويتصدر ترند اليوم

0

في برنامجها “شيخ الحارة والجريئة” المعروض  على شاشة “القاهرة والناس” قامت المخرجة  إيناس الدغيدي بإستضافة صبري فواز الذي تصدرت تصريحاته  ترند غوغل اليوم  . حيث قال صبري فواز أنه لا يحب محمد صبحي سواء على المستوى الفني أو على المستوى الشخصي ولا يريد أن يعمل معه طوال حياته بسبب بعض تصرفاته التي لا تعجبه، وقال أنه ممثل كويس ولكنه كمخرج عبقري.

أيمن بهجت قمر مؤيداً لصبري فواز

أحدثت هذه التصريحات ضجة وجدل كبير على السوشيال ميديا فرد  أيمن بهجت قمر معلقاً في أحد البوستات كاتباً:

“محمد صبحي مش نبي أي حد في العالم بينتقد أنا كمان مبحبش محمد صبحي بدون لينين الرملي بالنسبالي صفر كبير “،

على الرغم من رأي أيمن بهجت قمر المؤيد لصبري , إنتقد عدد من المتابعين تصريحاته فكتب أحدهم: “ومين #صبري_فواز اول مرة اشوفه واسمع اسمه.. بينما خلقنا على الدنيا واحنا نشوف القامة محمد صبحي والا هو بس جدل انا بكره محمد صبحي عشان انا مغمور يالله اتعرفوا عليه واعرفوني”،

وكتب آخر: “لو ما قدم في مشواره الفني غير مسلسل ” يوميات ونيس” ب اجزائه كفيل انه يلقب بعده ب الاسطوره مسلسل تربوي يعلم القيم والاخلاق وكيفية التربيه قدم لنا رسائل مهمه كل أب وأم لازم يخلون اطفالهم يشوفونه بدل الامور التافهه اللي يضيع وقت الطفل والمراهق فيها دروس باسلوب كوميدي”

صبحي فواز وعلاقته بخالد يوسف

تطرق خلال الحلقة للتحدث أيضا عن علاقته بخالد يوسف فقال أنه يحترمه كفنان ويتمنى أن يعود و يجمعهما عمل من جديد , مؤكداً أن الحياة الشخصية الخاصة به ملكه فقط وليست ملك أحد غيره ، مشيرا أنه تواصل معه وإطمئن عليه وعرف أين يعيش الآن.

وذكر  دور الشيخ في شخصية “كلمني شكرا” فقال أنه بعض صفات هذه الشخصية مودوة بشخصيته الحقيقية ، وقال صبري فواز أنه يجامل السبكي لأنه يستحق المجاملة وأنه يمتلك عدد من الأفلام والمسلسلات الجيدة والدليل على ذلك مسلسل “رمضان كريم”، وقال أنه يدافع عن السبكي لأنه لم يرى منه أى شئ سلبي طوال فترة العمل معه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.