صراع يراود الفنانة شمعة محمد بين مواصلة مسيرتها الفنية أو الاعتزال عقب وفاة زوجها

0

كلانسي الإخبارية :

هل تعتزل الفنانة العمانية شمعة محمد المجال الفني ؟

يدور في عقل الفنانة العمانية “شمعة محمد” فكرة اعتزالها المجال الفني، على خلفية مصرع زوجها العماني محمد سبيل “أبو قيس”، الذي صعدت روحه إلى السماء ، إثرتعرضه لأزمة قلبية بشكل مفاجئ ، أصيب به قبل أكثر من 40 يوما.

الفنانة شمعة محمد تعيش حالة نفسية سيئة بعد وفاة زوجها محمد سبيل

وصرحت الفنانة العمانية في حديث له ، أنها تعاني من حالة نفسية سيئة بعد مغيب زوجها الذي يبلغ من العمر 70 عاما.

الفنانة شمعة محمد تعيش صراع بين مواصلتها في المجال الفني أو الاعتزال

وأوضحت ، أنها امتنعت عن كل المشاركات والأعمال الفنية التي قُدمت لها  خلال الفترة المقبلة، إلى حين انتهاء فترة العدة، مبينة أنها تعيش حاليا  حالة صراع و حيرة من أمرها، ما بين مواصلتها في تأدية رسالتها الفنية أو الابتعاد نهائيا عن مجال الفن ، لتركز اهتمامها على  شؤون عائلتها التي تعيش في سلطنة عمان.

وأعربت شمعة ،عن امتناعها الحديث بشأن أي أعمال فنية جديدة من المفترض أن تشارك فيها خلال هذا العام، أو قرار اعتزالها الفن إلا بعد انتهاء فترة العدة التي تقضيها حاليًا، والمشرعة بحدود ثلاثة أشهر، إذ قالت: “لكل حادث حديث”.

حياة الفنانة شمعة محمد

تجدرالإشارة ، إلى أن الفنانة شمعة محمد فنانة عمانية ولدت في الكويت، وتلقت تعليمها بين الكويت والبحرين، وكانت بداية دخولها عالم الفن عام 1975، بينما بدايتها الفعلية في عام 2000، حيث شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية على صعيد دول الخليج العربي ، كان آخرها مسلسل (العاصوف) الذي عرض على الشاشات في موسم رمضان الماضي.

أبرز أعمال الفنانة شمعة محمد

ومن أهم المسلسلات التي شاركت فيها: (طاش ما طاش) و(غشمشم) و(غصات الحنين) و(مجاديف الأمل) و(الفرية) و(نعم ولا) و(هذا حنا)، وأقدمت على خطوة ارتداء الحجاب عام 2006، وتملك من الأطفال سوسن وسيما وقيس وقيصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.