صناع “مسلسل رجالة البيت ” يكشفون عن مفأجاة للجمهور

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

صناع مسلسل رجالة البيت يفصحون عن تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل في استوديو مصر

أقدم صناع مسلسل “رجالة البيت” ، على الافصاح عن الانتهاء من تصوير المسلسل، حيث تم تصوير آخر مشاهد العمل يوم الأحد الماضي، في استوديو مصر.

المشاهد الأخيرة من مسلسل رجالة البيت تجمع الأبطال أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد وويزو وعارفة عبد الرسول

حيث أن المشاهد الأخيرة من المسلسل جمعت بين الابطال الممثلين المصريين أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد وويزو وعارفة عبد الرسول، وهذه المشاهد خاصة بالحلقة الأخيرة.

أبطال مسلسل رجالة البيت رمضان 2020

حيث أن مسلسل “رجالة البيت” يتم عرضه في الموسم الرمضاني الحالي، على قنوات cbc وdmc وon، وهو بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، ويزو، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، عارفة عبد الرسول، الطفل إسماعيل أحمد الجندي، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

أحداث مسلسل رجالة البيت رمضان 2020

و تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول رجلين هما تيمون وبومبا، حيث يعيشان مع جدهما وباقي أفراد الأسرة في نفس المنزل، ويكون لديهما مسؤوليات وأسرة كبيرة، ويفاجآن بأن عليهما تحمل المسؤولية كاملة، والتكاتف والتضامن مع بقية أفراد الأسرة ويدخلان في أزمات تؤدي بهما إلى مواقف كوميدية التي تثبت أنهما أبعد ما يكون عن تحمل المسؤولية.

اللاعب المصري ​محمد صلاح​ يكشف عن المسلسل العربي الذي يتابعه في رمضان

وفي ذات السياق، أقدم اللاعب المصري الدولي الشهير ​محمد صلاح​ ، مؤخرا، على الافصاح عن لمسلسل العربي الذي يشاهده في شهر رمضان.

اللاعب المصري ​محمد صلاح​ يشارك جمهوره صورة من مسلسل رجالة البيت

حيث قام صلاح بمشاركة جمهوره على صفحته الخاصة  باستخدام القصص المصورة على موقع التواصل الاجتماعي  انستغرام، صورة لمشهد من مسلسل “​رجالة البيت​” للممثل المصري أكرم حسني​ و​أحمد فهمي​.

Leave A Reply

Your email address will not be published.