صورة امرأة بـ”صفوف الحرس الملكي السعودي” تشعل منصات التواصل..وسط استذكار عبدالعزيز الفغم

0

نشر رواد التواصل الاجتماعي، مساء أمس الخميس صورة تظهر فيها امرأة من أفراد الحرس الملكي السعودي في المملكة العربية، وكذلك قام الأمير سطام بن خالد آل سعود بإعادة نشر الصورة وسط تفاعل كبير من المتابعين.

صورة للحرس الملكي السعودية

وحيث ظهر في الصورة المتداولة عبر المنصات الألكترونية امرأة ترتدي الزي الرسمي للحرس الملكي السعودي، وكانت تقف مع زميل لها، مرتديان كمامات للوقاية من فيروس كورونا، تلك الصورة اختلف عليها المغردون بين المؤيد والمعارض، وحيث يرى البعض أنها تظهر وقوف المرأة السعودية إلى جانب الرجل في مختلف المجالات.

اطلاق هاشتاق الحرس الملكي

وأطلق عددا من النشطاء هاشتاق باسم “الحرس الملكي”و تصدر هذا الهاشتاق مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وبالأخص موقع تويتر، وكذلك قائمة البحث في محرك البحث غوغل.

مغردون يتذكرون الحرس الملكي السابق

وكان الحرس الملكي السابق عبدالعزيز الفغم، قد قتل أثناء زيارة صديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي، في منزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة السعودية، وقال المتحدث الإعلامي باسم شرطة مكة، في ذلك الوقت: “دخل عليهما صديق لهما يدعي ممدوح بن مشعل آل علي، وأثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء (عبدالعزيز الفغم) و(ممدوح آل علي) فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبدالعزيز الفغم رحمه الله”.

وتابع المتحدث الإعلامي حديثه أن إطلاق النار “أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية، وعند مباشرة الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار رافضاً الاستسلام، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد خطره”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.