صورة قديمة للممثلة المصرية يسرا تخطف الأنظار

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

رواد مواقع التواصل الإجتماعي يتداولون صورة قديمة منذ 24 عاما تعود للممثلة المصرية يسرا

تداول العديد من متابعي ورواد مواقع التواصل الإجتماعي ، اليوم الاثنين، صورة قديمة منذ 24 عاماً، تعود للممثلة المصرية يسرا،تمكنت فيها من خطف أنظار الجمهور بجمالها الشبابي الساحر.

الممثلة المصرية يسرا تظهر في الصورة وهي تمارس رياضة السباحة والتي بدت في غاية الجمال والنعومة

حيث كانت هذه الصورة خاصة بجلسة تصوير خضعت لها في ذلك الوقت، و التي برز فيها ظهور يسرا وهي تمارس رياضة السباحة وهي بكامل جمالها ونعومتها.

الممثلة المصرية يسرا ترتدي في الصورة مايوه باللون الاسود مع وضعها أحمر شفاه باللون الداكن

هي كانت ترتدي يسرا في الصورة مايوه من اللون الاسود، ووضعت أحمر شفاه من اللون الداكن، كما اعتمدت تسريحة شعر بأن جعلت شعرها الأسود منسدلا على كتفيها ، ما ساهم في ازدياد جمالها.

صورة الممثلة المصرية يسرا تحقق تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور ونسب مشاركة عالية على مواقع التواصل الإجتماعي

حيث لاقت صورة تفاعلا كبيراً من قبل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، وتمكنت من تحقيق نسب مشاركة عالية، والذين أثنوا على صورتها، وتغزل محبو يسرا بها وبجمالها.

الممثلة المصرية يسرا تشارك في مسلسل خيانة عهد رمضان 2020

وتجدر الإشارة إلى، أن مسلسل “خيانة عهد” من بطولة يسرا، حلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وهنادي مهنى وخالد أنور من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎.

تدور أحداث المسلسل حول عهد (يسرا)، الأخت غير الشقيقة لفرح ومروان (حلا شيحة وخالد سرحان)، تعرف منذ صغرها قراءة الفنجان، وفي الأغلب كانت هذه القراءات تتبعها أحداث مؤسفة أو مصائب، لنفاجأ بأن ابنها (خالد أنور) مدمن مخدرات وأخويها يضمران لها الشر من دون علمها ويسعيان للانتقام منها.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.