صورة نادرة للفنان الراحل يوسف داوود تنتشر على السوشيال ميديا

نشر رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور نادرة للفنان المصري الراحل يوسف داوود، وهو في شبابه، وتفاجأة المتابعون بشخصية الفنان الراحل في الفترة الشباب والاختلاف الكبير الذي حدث له بعد تقدمه بالعمر.

وبعد انتشار صور الفنان الراحل يوسف داوود على مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل معها عدد كبير من المتابعين، حيث علق على الصورة بعضهم قائلا: “هل من الممكن أن تتخيلوا أنه ده الفنان يوسف داوود”

وكانت أغلب التعليقات تعبر عن حب واعجاب المتابعين بالفنان الراحل يوسف داوود، واحترام أخلاقه وخفة دمه وموهبته في التمثيل، كما أبدوا استغرابهم وتعجبهم من تغير ملامحه في مرحلة شبابه قبل تقدمه بالسن.

البداية الفنية ليوسف داوود

وكانت البداية الفنية للممثل الراحل يوسف داوود في مسرحية “زقاق المدق”، وكذلك قد أشتهر الفنان بأعماله الدرامية والسينمائية الكوميدية، وأطلق عليه اسم مهندس الضحك، حيث قدم داوود أكثر من 40 فيلمًا سينمائي وعدد كبير من المسلسلات الدرامية التليفزيونية منذ بداياته وحتى الوفاة وكان لديه نشاط مسرحي ملحوظ خلال مسيرته الفنية.

مسلسلات الفنان يوسف داوود

من ضمن المسلسلات التي قدمها يوسف داوود مسلسل أين قلبي، يوميات ونيس، عصابة بابا وماما، وعدد كبير من الأفلام منها: زوج تحت الطلب، حنفي الأبهة، ليلة سقوط بغداد، حسن ومرقس، عسل أسود، وشارك في بطولة عدد من الاعمال مع كبار الفنانين في مصر منهم الفنان عادل إمام.

الفنان الراحل يوسف داوود

تخرج الفنان الراحل يوسف داوود من جامعة الاسكندرية قسم الهندسة، عام 1960، وقد عمل مهندسا، وبدأ حياته الفنية عام 1985 بعد ترك مجال الهندسة.

والاسم الحقيقي للفنان الراحل يوسف داوود هو يوسف جرجس صليب، يعتبر من مواليد مدينة الاسكندرية، حيث ولد في 10 مارس 1933، ورحل الفنان يوسف داوود في الـ24 يونيو عام 2012 عن عمر ناهز الـ74 عاما، وذلك بعد تدهور حالته الصحية، حيث توفي في إحدى مستشفيات اسكندرية.

Comments are closed.