صور من كواليس اللعبة الجزء الثاني بطولة رانيا يوسف وشيكو

0

نشر الفنان شيكو، لمتابعيه صورة من خلف كواليس تصوير العمل الدرامي الجديد له بعنوان “اللعبة”، أثناء تصوير العمل بمنطقة وادي الريان في محافظة الفيوم، وشارك عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، وكان في الصورة مع الفنانة رانيا يوسف ومحمد ثروت، وأمامهم كانت سفرة الفطور التي جاء فيها عسل وفطير.

الفنانة رانيا تستمر في تصوير مشاهدها في اللعبة 2

وتستكمل الفنانة المصرية رانيا يوسف تصوير مشاهدها فى الموسم الثاني من مسلسل “اللعبة” مع هشام ماجد وشيكو، وذلك بعد انضمامها إلى ابطال العمل في وقت سابق لتجسيد شخصية جديدة لها لم تظهر في الموسم الأول من العمل الذي طرح في الموسم الرمضاني الماضي بعدما تم عرضه على احدى المنصات الالكترونية عبر الإنترنت، وتؤدي رانيا شخصية سيدة تتزوج شيكو، وتدخل في مشاكل مع زوجته الأولى ميرنا جميل بأسلوب كوميدي.

وأشرف على كتابة مسلسل “اللعبة 2” الكاتب فادي أبو السعود، ويعد من سيناريو وحوار أحمد سعد ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وهو من إخراج معتز التوني ويشارك في بطولته كلاً من، هشام ماجد وشيكو ومى كساب وأحمد فتحي ومحمد ثروت وبيومى فؤاد وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول وسامى مغاورى وأوتاكا، وأحداث المسلسل حول “مازو ووسيم”، وهما زميلان  يتنافسان من صغرهما ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة متواصلة بينهما.

موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل اللعبة

وستطرح شركة إنتاج الموسم الثاني من مسلسل اللعبة في موسم دراما رمضان القادم 2021، لذلك قررت بدأ تصوير العمل قبل نهاية السنة الحالية.

وكما يحضر الفنان شيكو من أجل تصوير مشاهده في الفيلم الجديد له بعنوان “الرشيدى والبغبان” بعد الإنتهاء من تصوير الأحداث الأخيرة من “اللعبة 2″، ويعتبر الفيلم من إخراج عمرو صلاح ومن تأليف مصطفى صقر ومن إنتاج سينرجي، وهو يعتبر عمل كوميدي اجتماعي وسيتم في وقت لاحق اختيار أبطال العمل الذين سيشاركون مع شيكو فى بطولة الفيلم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.