ضحايا حلال عمل درامي سعودي موعد ضحايا حلال وقناة عرض ضحايا حلال وقصة وأحداث العمل

عمل درامي سعودي جديد بعنوان ضحايا حلال

0

تقدم لكم شبكة كلانسي قصة وموعد عرض مسلسل ضحايا حلال 2020 السعودي، الذي يترقبه الكثير من المتابعين، بعد الانتهاء من تصويره في فترة الماضية، حيث تم تصوير العمل في العديد من الأماكن.

موعد عرض مسلسل ضحايا حلال

وستعرض الحلقة الأولى من مسلسل ضحايا حلال اعتبارا من يوم الأحد بتاريخ 6 ديسمبر / كانون أول 2020 عبر منصة شاهد vip الرقمية وعلى قناة إم بي سي.

وأكدت مصادر فنية أن عدد حلقات المسلسل السعودي ضحايا حلال عشر حلقات، موضحة أنه سيتم طرح العمل عبر شبكة ام بي سي يوميًا عند الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

قصة مسلسل ضحايا حلال

ويتحدث مسلسل ضحايا حلال، عن أربع فتيات يعشن مع بعضهما، وهن مجبرات على الزواج في الخفاء؛ بسبب ظروف خاصة تشهدها حلقات المسلسل السعودي.

أبطال مسلسل ضحايا حلال

ويشارك في مسلسل ضحايا حلال عدد من الفنانين ومنهم: الفنانة العنود السعود، والفنان خالد صقر، ونسرين الراضي، وميلا الزهراني، ودنيا بكر يونس، ويعد تصوير العمل بإدارة أحمد جبر ومساعدة محمد الجمل.

طاقم مسلسل ضحايا حلال

يعتبر مسلسل ضحايا حلال من إخراج أحمد مدحت، ومساعده نورهان سامي ورضا عبد الرازق والمخرج المنفذ يوسف كمال رزق، وهو من إنتاج شركة الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي المحدودة، ومصطفى متولي، وتأليف الكاتبة نور شيشكلي، وموسيقى تامر كروان، وهندسة صوتية حسن الفلاح.

قدمنا لكم تفاصيل مسلسل ضحايا حلال، ونتابع معكم كل جديد بخصوص الأعمال الفنية الدرامية العربية والتركية، وكذلك ترددات القنوات التلفزيونية الناقلة للمسلسلات، ومواعيد عرضهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.