ضد الكسر بطولة نيللي كريم ومحمد فراج تدور احداثة حول طبع الحياة

ضد الكسر بطولة نيللي كريم ومحمد فراج تدور احداثة حول طبع الحياة

ينتظر جمهور الفنانة نيللي كريم متابعة أحداث وقصص مسلسل “ضد الكسر” الرمضاني لعام 2021 ، لأن نيللي شاركت في سلسلة مسابقات جديدة هذا العام ، نفذت في إطار التشويق والإثارة بشكل خاص. منذ أن حققت نجاحًا كبيرًا في مسلسل “100 وش” مع المخرجة كاملة أبو ذكرى العام الماضي.

يمكنك الان أن تتعرف علي أدق تفاصيل أحداث مسلسل ضد الكسر رمضان 2021 للفنانة المحبوبة نيللي كريم التي هي من النادر أن تتغيب علي السينما المصرية او الاعلانات ولا ننسي مشاركتها في الاعلانات وحاصة مشاركتها في الاعلانات الخيرية التي تقوم بها من أجل الجمعيات الخيرية أو المستشفيات المجانية ومشاركتها للكثير من الاعمال الخيرية الاخري.

قصة مسلسل ضد الكسر

تجسد نيللي كريم شخصية “سلمى” في مسلسل الأحداث ، فتعاني سلمى من تهور زوجها وغرابة أطواره ومتاعب العلاقات الأنثوية التي تؤدي إليهما بشكل دائم بين الخلافات والمشكلات ، والوقوع في ورطات متعددة وهذا ما أدى بها. للتخطيط ووضع العديد من الخطط حتى وصلت إلى الهدف الأساسي وهو الانتقام منه وقامت هذا الدور ببراعة كبيره كما هو معروفة أنها بارعة الي حد كبير في تمثيل المسلسلات الدرامية من هذا النوع.

حمل مسلسل نيللي كريم اسم “اطبع الحياة” ، ولكن منذ بداية التصوير تقرر اختيار اسم “ضد الكسر” ، وحاولت نيللي كريم أن تبدأ في رمضان ، وسابقًا أنجزت أعمال تصوير معظم المشاهد. العام الماضي ، كان هناك تأخير في تصوير آخر يوم من رمضان. منذ إطلاق سلسلة الأنشطة الترويجية على موقع يوتيوب ، حققت نجاحًا كبيرًا ، حيث بلغت مشاهداتها قرابة 80 ألف مرة ، ويهيمن التشويق والإثارة على أنشطتها ولذلك من المتوقع أن يتم نجاح هذا المسلسل.

أبطال مسلسل ضد الكسر

قام علي تصوير مسلسل ضد الكسر العديد من الفنانين بجوار الفنانة نيللي كريم التي حازت علي دور البطولة

محمد فراج،

  • مصطفى درويش
  • هشام إسماعيل
  • لقاء الخميسي
  • حمزة العيلي
  • تأليف عمرو الدالي

وعمل علي الاخراج أحمد خالد، ويعد هذا العمل إنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

نشكر متابعتكم لموقعكم كلانسي نيوز وذلك من خلال خبر ضد الكسر بطولة نيللي كريم ومحمد فراج تدور احداثة حول طبع الحياة .

Comments are closed.