“ضربة معلم” بطولة محمد رجب يتصدر جوجل وأحداث مشوقة في العمل

يتابع الآلاف من الجمهور في الوطن العربي المسلسل المصري “ضربة معلم” بطولة الفنان محمد رجب، وتصدر العمل مؤشر البحث جوجل بعد عرض حلقاته عبر القنوات التلفزيونية الناقلة.

مسلسل ضربة معلم يحقق نسبة عالية من المشاهدات

نال مسلسل “ضربة معلم” إعجاب الجمهور في الوطن العربي عامة وفي مصر خاصة، بعد عرضه عبر شاشة قناة سي بي سي، وتمكن محمد رجب فى تجسيد شخصية بإتقان، مما جعل قصة العمل مشوقة، حيث تحمل حكاية وأحداث المسلسل الطابع الشعبي القريب،  ويتحدث عن مواضيع يعيشها الأشخاص البسطاء فى حياتهم بالحارة.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل ضربة معلم

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل “ضربة معلم” التي تم عرضها عبر شاشة قناة cbc، شهدت اعتداء “جابر” محمد رجب، على “عمر” أحمد إمام، وذلك بجانب الملهى الليلي، وذلك لأنه يضايق “ليلى” التي تجسد دورها هاجر أحمد ابنة “الحاج شيردي” الذي يؤدي دوره رياض الخولي.

 

يذهب جابر وسلمى التي تجسد شخصيتها  ياسمين البشبيسي إلى البيت، بعدما شعرت زوجته “تباهي” التي تؤدي دورها الفنانة رانيا فريد شوقي بالقلق عليها، بسبب تأخرها في خارج البيت على غير العادة، وقد عاتبها بسبب ذهابها إلى الملهى الليلي مع يحيى شردي، ويوعدها أنه لن يقول لتباهي شيء، بعدها تقدم سلمى لجابر الإعتذار على أسلوبها معه.

وتشتكي ليلى إلى لوالدها شيردي من جابر الذي قام بإرساله خلفها والاعتداء على خطيبها، وتبلغ والدها أنها لا تريد الزواج والألماس الذي قد أهداها إيه، و”زينة” التي تجسد دورها أميرة العايدي تحكى لشيردي عن أفعال ليلى ليست مفهومة، وغير طبيعية أبدًا.

Comments are closed.