ضرب الرمل خالد عبدالرحمن رمضان 2020 موعد مسلسل ضرب الرمل وقنوات عرض مسلسل ضرب الرمل وتوقيت الإعادة

0

نقدم لكم في هذا الموضوع جميع تفاصيل مسلسل “ضرب الرمل”، بطولة خالد عبد الرحمن، حيث يبحث عدد من الجمهور عن مواعيد المسلسل الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري 2020، ونالت الحلقات الاولى من العمل اعجاب المتابعين للمسلسل الخليجي “ضرب الرمل”.

موعد مسلسل ضرب الرمل 2020

يذاع مسلسل ضرب الرمل عبر شاشة قناة قناه sbc السعوديه في تمام الساعة العاشرة مساءٌ حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وعند الساعة التاسعة مساءٌ حسب توقيت مصر، والاعادة في تمام الساعة الثالثة فجرا.

قصة مسلسل ضرب الرمل

يتحدث مسلسل “ضرب الرمل” عن التغيرات التي يشهدها الشعب السعودي خلال الثلاث سنوات السابقة، وانعكاسها على المجتمع السعودي، وأثار مسلسل ضرب الرمل ردود فعل عدد من الاشخاص في السعودية، ويعتبر العمل التجرية الدرامية الاولى لخالد عبد الرحمن.

وأحداث العمل مأخوذة من رواية تتناول التغيرات التي تحدث في المجتمع السعودي خلال ثلاثة أجيال منذ سنة 1956 مرورا بعقد الثمانينات ونهاية بالعصر الحالي و اسم الرواية هي (ضرب الرمل) للكاتب محمد المزيني.

ابطال مسلسل ضرب الرمل

يشارك في مسلسل ضرب الرمل عدد من الفنانين السعوديين ومنهم خالد عبدالرحمن ويشاركه كل من حبران الجبران وعبد العزيز السكيني وأميرة محمد وريتا حرب، وعدد آخر من الممثلين، ويعتبر العمل من تأليف محمد المزيني ومن إخراج ماجد الربيعان،  ويحكي المسلسل الملحمة تاريخي في المملكة العربية السعودية.

تردد القناة الناقلة للمسلسل

يمكنكم متابعة مسلسل ضرب الرمل عبر قناة sbc السعودية وذلك من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم عبر التردد التالي

تردد القناة الاستقطاب القمر الصناعي
12284 رأسي نايل سات
12149 أفقي عرب سات
Leave A Reply

Your email address will not be published.