طالب مصري يفاجئ الممثل المصري عادل إمام في عيد ميلاده بهذه الطريقة

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

طالب مصري اسمه عرفات محسن يحتفل بمناسبة عيد ميلاد الممثل المصري عادل إمام على طريقته الخاصة

أقدم طالب مصري، اسمه عرفات محسن في الصف الثاني الثانوي، اليوم الاثنين ،على الاحتفال بمناسبة عيد ميلاد الممثل المصري الزعيم ​عادل إمام​، على طريقته الخاصة.

عرفات محسن يفاجىء الممثل المصري عادل إمام بتمثال له احتفالا بمناسبة عيد ميلاده

حيث قام عرفات، بنحت تمثال يمثل وجه عادل إمام ،موضوع أن ذلك الأمر استغرق منه أسبوع واحد فقط في تنفيذه وإنجازه.

عرفات محسن يشارك متابعيه صورة للتمثال الذي أعده للممثل المصري عادل إمام في عيد ميلاده

كما قام عرفات، بمشاركة متابعيه، عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة للتمثال، ليقوم بعدها الكثير من المتابعين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي على تداول ونشر هذه الصورة، متنمين لإمام الصحة والعمر الطويل.

الممثل المصري عادل إمام يشارك في مسلسل فلانتينو الذي يعرض حاليا في رمضان

وتجدر الإشارة، إلى أن الممثل المصري عادل إمام ،يشارك في الموسم الرمضاني الحالي من خلال ، مسلسل “فلانتينو”، ويشارك في بطولته داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، وعلاء عمرو، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

أحداث مسلسل فلانتينو

يتحدث  مسلسل فلانتينو حول بطل المسلسل الفنان عادل الإمام الذي يلعب دور شخصية نور عبد المجيد بلقب فلانتينو، حيث يملك فلانتينو وزوجته مدارس عالمية، لذلك يحدث بعض الصراعات بينهما لبدء المغامرات والمفاجآت بسبب خلافاتهما التي تستمر طوال أحداث المسلسل في شهر رمضان, ويترقب الجمهور ، بسبب شهرة البطل العمل الفنان عادل الإمام، الذي يمتلك عدد كبير من المتابعين والجماهير في الوطن العربي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.