ظهور ابنة الفنان المصري يوسف شعبان لأول مرة على الإعلام

0

حل الفنان يوسف شعبان، وابنته زينب، وزوجته إيمان الشريعان ضيوف في برنامج «ليالي الكويت» على قناة دولة الكويت الفضائية، حيث لأول مرة تظهر ابنة يوسف شعبان على وسائل الاعلام.

ابنة يوسف شعبان تتحدث باللهجة الكويتية

وكانت ابنة يوسف شعبان “زينب” تتحدث باللهجة الكويتية، وذلك بسبب عيشها مع والدتها في الكويت منذُ فترة طويلة، حيث كانت تمدح في والدها خلال البرنامج واهتمامة بالقراءة بشكلٍ كبير،  واستفادتها من خبراته المعرفية .

ويذكر أن الممثل المصري يوسف شعبان قد تزوج 4 مرات، وكانت الاولى أثناء اعجابه بالفنانة ليلى طاهر أثناء تصوير مسلسل ” الحب الكبير” عام 1963، واستمر زواجهما لمدة أربع سنوات، وحدث بينهما الطلاق ثلاث مرات، بعدها الطلاق بشكل نهائي، من ثم تزوج يوسف شعبان الفنانة  الراحلة سهام فتحي، وحاليًا متزوج من السيدة الكويتية إيمان الشريعان، وأنجب من ايمان الشريعان ابنته زينب وابنه مراد الذين يعيشان بالكويت.

اعتزال يوسف شعبان الفن

ومن جانب آخر، قد أعلن في  الفنان المصري يوسف شعبان في وقت سابق اعتزال عالم الفن بشكلٍ نهائي، وذلك بعد عرض مسلسل “سيف الله” الذي توقف تصويره

ويعتير المسلسل من تأليف الكاتب عباس محمود العقاد، وكتابة السيناريو والحوار الكاتب إسلام حافظ، من إخراج المخرج  رؤوف عبد العزيز،من إنتاج “سينرجي”  لصاحبها للمنتج تامر مرسي.

يوسف شعبان يشارك في مسلسل الايام الماضية

وخلال وقت سابق صرح الفنان يوسف شعبان لصحيفة محلية، انه تعاقد مع مسلسل “الايام الماضية” بسبب إعجابه بالشخصية على الورق، وتحمس الفنان على خوض تجربة الشخصية، مبينا أن  أن السيناريست إسلام حافظ “شاطر” وقدم ورق مميز للعمل.

عدد زوجات الفنان يوسف شعبان

ويذكر أن زينب ابنه يوسف شعبان هي من زوجته الرابعة السيدة الكويتية ايمان الشريعان، وكما تزوج الفنان يوسف شعبان من نادية إسماعيل شيرين، ابنة الأميرة فوزية أخت الملك فاروق، وأنجب منها ابنته سيناء، من ثم تزوج من الفنانة سهام فتحي، وبعدها تزوج من إيمان الشريعان، وانجب منها  ابنته زينب وابنه مراد، ويقيمان في دولة الكويت.

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.