ظهور الفنان جمال يوسف بعد إصابته بسرطان البلعوم

0
نشر عدد من مستخدمي  مواقع التواصل الإجتماعي، ومواقع إعلامية مصرية صورًا جديدة للفنان المصري جمال يوسف الذي أصيب بمرض سرطان البلعوم قبل عدة أشهر.

 

ظهور الفنان جمال يوسف بعد إصابته

وأكد الممثل جمال يوسف إنه اكتشف إصابته بمرض السرطان خلال شهر مايو/ أيار الماضي، وذلك بعد إجراء فحوصات طبية التي كشفت عن وجود ورم خبيث بالغدد الليمفاوية والبلعوم الأنفي.

وأشار إلى أنه تم إجراء له 35 جلسة إشعاع، وكذلك خضع للعديد من جلسات العلاج الكيمائي، وذلك أثر على عملية البلع لديه وأيضًا على حباله الصوتية، وعدم قدرته على الحديث، لكنه لم ييأس رغم كل المعاناة.

وحيث طالب الفنان جمال يوسف من متابعيه وجمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل، مؤكدًا أنه أنتهى من فترة علاجه الكيمائي والإشعاعي، وهو بإنتظار نهاية الشهر الحالي من أجل عمل الفحوصات مرة أخرى.

جمال يوسف يشكر الفنانين الذين وقفوا بجانبه

ووجه جمال يوسف الشكر للفنانين والمتابعين الذين وقفوا بجانبه خلال فترة علاجه، وبالأخص الفنان محمد صبحي الذي أراد أن يتكفل بكافة تكاليف علاجه في الخارج، قائلاً: “انا متشكر لكل الناس اللى دعت لى ربنا يجازيهم خير، وبشكر أستاذي الفنان الكبير محمد صبحي هو مش استاذي بس هو أبويا، بشكر أيضاً الفنانة نشوى مصطفى والفنانة وفاء عامر والفنانة حنان سليمان لأنهم وقفوا جنبي وكتر خيرهم عرفوني معنى الزمالة”.

وشارك الفنان جمال يوسف خلال مسيرته الفنية، في أكثر من 180 عملاً دراميًا وسينمائيًا، ومنهم  مسلسلات “فارس بلا جواد” و”أم كلثوم” و”البحار مندي”.

وكذلك شارك  جمال يوسف في مسلسل “ونسني” و “الضاهر” و”قانون عمر” وغيرها من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحًا في الوطن العربي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.