ظهور داليا إبراهيم بالحجاب بعد 3 شهور من إعلان اعتزالها التمثيل

0

نشرت الفنانة المصرية داليا إبراهيم صورة لها وهي بالحجاب عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك بعد مرور ثلاثة شهور من إعلان اعتزالها الفن، وأعجب متابعوها بظهورها بالحجاب داعين لها بالتوفيق والنجاح في حياتها.

داليا إبراهيم تعلن اعتزالها الفن

ويذكر أن داليا ابراهيم أعلنت اعتزالها الفن والتمثيل في شهر يونيو الماضي، عبر منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلة :”قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلا و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة عدد من الدوبلاج شكرا”، وكانت داليا إبراهيم قد عملت في الفن لمدة 20 عاماً تقريباً، ولكن في الفترة الأخيرة اختفت ولم تظهر عبر وسائل الإعلام حتى أعلنت اعتزالها.

وكان مشوار داليا إبراهيم الفني مليىء بالأعمال الدرامية، ومنها مسلسل “أهالينا” مع صابرين وهشام سليم وحسن حسني، ومسلسل “بوابة الحلواني” الجزء الثاني، و”كناريا وشركاه” مع فاروق الفيشاوي وسمية الألفي ولوسي، ومسلسل “الست أصيلة”، ومسلسل “عفريت القرش” مع فاروق الفيشاوي وعدد آخر من الأعمال الدرامية.

وكما شاركت داليا إبراهيم في عدد من الأعمال السينمائية، مثل فيلم “هارمونيكا” مع الفنان محمود عبد العزيز والهام شاهين، وفيلم”مبروك وبلبل” مع الفنانة دلال عبد العزيز.

آخر ظهور لداليا إبراهيم في الأعمال الفنية

وفي العشرة سنوات الأخيرة لم تظهر داليا إبراهيم كثيرًا، وشاركت فى عدد من مسلسلات مثل مسلسل “أكتوبر الآخر” سنة 2010 و”لحظات حرجة” و”حافة الغضب” و”ابن موت” سنة 2012، وبعد ذلك لم تظهر إلا في حلقة من مسلسل “استيفا” مع الفنان عباس أبو الحسن، وظهرت كذلك في حكاية من حكايات مسلسل “جراب حواء” سنة 2016 وكان الظهور الأخير لها في الاعمال الدرامية والسينمائية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.