عارضة الأزياء الأمريكية جوردن وودز تقرير تمديد رحلتها في أبو ظبي لظرف طارئ !!

0

أبو ظبي / كلانسي الإخبارية :

فيروس كورونا يمنع عارضة الأزياء جوردن وودز من مغادرة أبو ظبي إلى الولايات المتحدة الأمريكية

أقدمت عارضة الأزياء ​جوردن وودز​ ،اليوم الأحد ، على اتخاذ قرار يفيد باستمرار مكوثها  في أبو ظبي بصحبة عائلتها حيث قدمت إلى أبو ظبي مؤخراً، ولم يعد باستطاعتها مغادرة البلاد لتعود إلى وطنها في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك على خلفية إقدام الحكومة الأمريكية  باتخاذ قرارا ينص على التوقف عن السفر من وإلى الولايات المتحدة الأمريكية للحيلولة دون تفضي فيروس كورونا المستجد الذي بات يشكل حالة من الخوف الشديد لدى غالبية شعوب العالم، بعد أن أعلنته منظمة الصحة العالمية بأنه وباء عالمي.

جوردن وودز تنشر صور ومقاطع فيديو لتفاصيل زيارتها إلى أبو ظبي

إذ  تشارك وودز جمهورها كل ما يدور في حياتها الخاصة ، عبر صفحتها الشخصية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ، من ضمنها تفاصيل رحلتها لأبو ظبي، حيث نشرت مجموهة من الصور ومقاطع الفيديوهات، منها صورة لها تبرز ظهورها وهي ترتدي العباءة الخليجية وغطاء الرأس،إلى جانب نشرها مقطع فيديو وهي تبرز إطلالتها المحتشمة، وتركت تعليق عليها قائلة: “لأولئك الذين لا يعرفون، لدخول المسجد عليك ارتداء العباية. لقد كانت تجربة حقا مدهشة في التّعرّف على جمال ثقافة أخرى”.

وجدير بالذكر ، أن  جوردن وودز (من مواليد 23 سبتمبر 1997) هي عارضة أزياء أمريكية ونجمة إعلامية اجتماعية وسيدة أعمال من كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. هي صاحبة مجموعة وودز مانجمنت. النجمة هي أيضًا صديقة طفولة جيدة لكايلي جينر (شخصية تلفزيون الواقع ، عارضة الأزياء ، رجل الأعمال ، والإجتماعي).

Leave A Reply

Your email address will not be published.