عايض يوسف يرد بشكل ساخر على ريماس منصور.. وعلى المسيئين لزوجته هبة الحسين

0
رد الفنان السعودي عايض يوسف، على الفنانة اليمنية السعودية ريماس منصور، وذلك بعد تعليقها على صور زواجه من الإعلامية هبة الحسين قائلة: “وانتصر الحب في النهاية”، وقام عايض يوسف جراء ذلك بنشر مقطع فيديو يسخر فيه منها على صفحته عبر تطبيق “سناب شات”.

عايض يوسف يسخر من ريماس منصور

وتحدث الفنان عايض يوسف خلال الفيديو قائلاً: “لا بس سؤال بسيط، في ناس يقولون وانتصر الحب”، وسأل زوجته هبة: “يا بنت الحلال انتصرنا على مين، صح أسأل على مين انتصرنا الحين”، وكانت زوجته هبة تضحك إلى جانبه، وفي نهاية الفيديو ضحك بصوتٍ عالٍ.
وحذف عايض يوسف الفيديو بعد دقائق قليلة من نشره عبر حسابه بموقع سناب شات، ولكن قامت بعض الصفحات بتداول الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي.

متابعون يعلقون على زواج عايض يوسف

وفي نفس السياق، علق الكثير من المتابعين على زواج عايض وهبة، إذ علقت إحداهن قائلة: “شتبي بوحدة ترز عمرها قدام الخلق وتصور نفسها وتطلع مفاتنها..أبد ما توقعت تاخذ وحدة من الوسط الفني..كثير بنات محترمات وجميلات ومسترات..بس هي سنة منكوبة من البداية وش نسوي”، ورد عايض عليها قائلاً: “الحمدلله إنه قراراتي وحياتي بيدي مو بيد الناس”.

وأعلن الفنان عايض يوسف في وقت سابق زواجه من خلال تغريدةٍ له نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر قائلاً: “الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات..تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب”.

وقدمت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني، التهنئة لعايض يوسف قائلة:”الف مبروك والله يوفقكم ويسعدكم ويجعلها زواجة العمر ويجعلك زوج عمرها ويجعلها زوجة عمرك ويرزقكم السعاده والهنا وراحة الاستقرار يارب”.
وكذلك قدم الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله من التهنئة، إذ علق عبر موقع تويتر قائلاً: “ألف مبروك يا عايض يا حبيبي”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.