عباس النوري مع عائلته في عيد ميلاد حفيده وابنته تخطف الأنظار

0

انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة للفنان السوري عباس النوري مع أسرته، أثناء تواجدهم في أحد المطاعم بسوريا، وكانت العائلة تحتفل بعيد ميلاد حفيد الفنان عباس النوري من ابنته، ولفتت ابنة عباس النوري أنظار المتابعين بصورة كبيرة بسبب جمالها.

ابنة الفنان عباس النوري

عباس النوري يحرص بشكل مستمر على عدم إظهار عائلته عبر وسائل الإعلام، لذلك لاحظ المتابعين من أول صورة جمال ابنته رنيم، واعتقد عدد آخر أنها تحمل ذات ملامح الفنان السوري وآخرون قالوا أنها تشبه والدتها وخاصة مع لون شعرها البني عكس أشقائها الذي يحملون نفس ملامح والدهم بشكل كبير.

عباس النوري علق على الصورة للاحتفال بعيد ميلاد تاج قائلاً: بكل عيد لتاج بحس أنو العيد إلي، في الوقت نفسه نشرت رنيم صوراً أخرى خلال الاحتفال العائلة بعيد ميلاد تاج حيث ظهرت برفقة زوجها المخرج خالد عثمان وأطفالها تاج وسلطان وذلك بين عدد كبير من البلالين وأمامهم قالب ضخم من الحلوى على شكل سيارات متعددة كما ظهر تاج في بعض اللقطات وهو يلعب من الأطفال من عمره خلال الحفل.

أسرة عباس النوري

خلال وقت سابق قام الفنان عباس النوري بالإحتفال بعيد ميلاد ابنه ريبال، ونشر الفنان صورة  مع أبنائه وكتب عليها كلمات مؤثرة مع بداية ريبال حياته جديدة ومختلفة وطلب منه العمل من أجل زوجته وعائلته بكل وفاء.

وجاءت هذه الصور بعدما صرح الممثل السوري عباس النوري، بأنه يفضل استعمال حساباته على منصات التواصل الاجتماعي من أجل نشر أعماله دون نشر أخبار  عائلته أبداً، وذلك لأنه يخاف على أبناءه وأحفاده من التنمر، ويدرك التعليقات السلبية التي قد تكون لها أثار سلبية جداً عليهم، ويستعملها بعض الأغبياء بحسب وصفه من أجل تفريغ مشاكلهم النفسية تجاه الآخرين.

ويذكر أن الفنان عباس النوري قد تزوج من الكاتبة عنود، ولهما ثلاثة أولاد هم رنيم، ميار وريبال وابنته تزوجت من المخرج خالد عثمان الذي يعمل في الوقت الحاضر مخرج مساعد في مسلسل الكندوش.

Leave A Reply

Your email address will not be published.