عبدالمجيد عبدالله يطرح أغنية “ما كان هذا حب” الجديدة

0

عرض الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله أغنيته الجديدة بعنوان”ما كان هذا حب” وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وعبر القنوات الفضائية العربية، وتعتبر الأغنية من كلمات تركي، وألحان طارق محمد، وتوزيع عصام الشريطي، الأغنية تقول: أجل ماكان هـذا حب.. أجـل كله تـهـيـالى..أجـل كل الحقيقه كذب قصّه عشتها لحالي”.

عبدالمجيد عبدالله يطرح كليب جديد له

وكما عرض المطرب عبد المجيد عبد الله كليب غنائي جديد بعنوان “معك معك” عبر قناته الرسمية على يوتيوب، ويتعاون فيها الفنان مع الشاعر فهد مساعد، وألحان مبهم، وتوزيع عصام الشرايطي، ومكس وماستر جاسم محمد.

ويذكر أن الفنان عبد المجيد عبدالله قد طرح في عيد الفطر الماضي أغنية “عادت عليكم”، وتعتبر من كلمات فهد المساعد، وألحان مبهم، وتوزيع عصام الشرايطي، وإيقاعات إبراهيم حسن، وذلك من خلال قناته الشخصية بموقع يوتيوب.

قرب انتهاء ألبوم المطرب عبد المجيد

وكشف الفنان عبد المجيد عبد الله في وقت سابق، عن قرب الانتهاء من عمل ألبومه الجديد، الذى تأجل نحو شهرين، وذلك بسبب الإغلاق الذي شمل جميع بلدان العالم  جراء انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” الذي اجتاح العالم.

ونشر عبدالمجيد عبد الله، عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلاً: “الألبوم قرّب وأتمنى يخلّص فى وقته المحدد.. تعطلنا شهرين، والحمد لله كم يوم وترجع الحياة”.

حياة المطرب عبدالمجيد عبدالله الفنية

وكانت بداية الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله بعدما اكتشف موهبته أستاذه إبراهيم سلطان في الموسيقى والنشاط المسرحي، فذهب عبد المجيد معه إلى الإذاعة بجدة وغنى هناك لأول مرة العديد من أغانٍ الفنانين منها لعبدالحليم حافظ وشريفة فاضل، وكذلك كان يغني لأصدقائه أغاني طلال مداح وعبد الحليم حافظ، وغنى في حفل نادي الاتحاد السعودي عندما كان عمره 13 عامًا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.