عبد الرزاق حمدالله يسعى كسر رقم هالك في دوري أبطال آسيا 2020

0

يحاول اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله الاستمرار في التألق مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، وذلك خلال مواجهات بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

حمدالله يتألق في آسيا

وكما قامت  شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، بالإشادة بمستوى عبدالرزاق حمدالله خلال منفاساته الأخيرة مع نادي النصر، حيث تمكن من تسجيل 8  أهداف آخر سبعة منافسات على التوالي بمباربات بطولة دوري أبطال آسيا.

وأشارت “أوبتا” على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى أن البرازيلي هالك فقط الذي استطاع التسجيل خلال منافسات متتالية أكثر في مباريات دوري أبطال آسيا، حيث سجل تسعة أهداف مع شنغهاي سنة 2017.

حمدالله يشكر هدفين في المباراة أمام سيباهان

وتمكن حمدالله تسجيل هدفين في مباراة النصر أمام  سيباهان الإيراني، ليحتل اللاعب المغربي قائمة هدافي البطولة، وذلك برصيد أربعة أهداف خلال ثلاث مباريات، ويتمكن من الحصول على لقب الأفضل في الجولة الثالثة.

نادي النصر ضد فريق سيباهان

ويواجه نادي النصر العالمي فريق سيباهان الإيراني اليوم، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات خلال دوري أبطال آسيا، وكما أنه فاز خلال المواجهة االسابقة بهدفين دون مقابل.

وقبل بداية مباراة اليوم، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، وذلك بصدارة مجموعته بمواجهات دوري أبطال آسيا 2020 برصيد سبعة نقاط، وكما يأتي فريق سيباهان الإيراني في المركز الثالث، وذلك برصيد ثلاثة نقاط.

نشكر لكم حسن المتابعة، ونواصل نشر كل ما يتعلق بمباريات كرة القدم، وأخبار أشهر النجوم الرياضيين، وكذلك جميع مواعيد المباريات، وترددات الرياضية التي تنقل تلك المواجهات بالدوريات العربية والعالمية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.