علا الفارس تتصدر محرك جوجل بعد تغريداتها عن المصالحة بين قطر والسعودية

0

باركت الإعلامية الأردنية علا الفارس اللقاء السعودي القطري، وتصدرت بعدها محرك البحث “جوجل” في السعودية بسبب تغريدتها، وتعمل الفارس مذيعة في قناة الجزيرة منذ سنة 2019، بعد استقالها من شبكة قنوات “إم بي سي” الفضائية.

علا الفارس تبارك الإتفاق بين قطر والسعودية

شاركت الإعلامية علا الفارس جمهورها منشورًا عبر منصة التواصل الإجتماعي “تويتر” قالت فيه: “مبروك للشعوب الخليجية والعربية فتح الأجواء بين قطر والسعودية”.

 

وأشارت خلال تغريدتها عبر صفحتها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” إلى أن فتح الأجواء بين الرياض والدوحة “خطوة ضرورية وهامة على طريق المصالحة الخليجية، فالشعوب أكثر من تضرر من الأزمة المشؤومة”.

وتابعت علا الفارس قائلة: “نسأل الله القدير أن يصلح ذات البين، وأن يجمع الشمل لما فيه صلاح البلاد والعباد، وأن يجعلها فاتحة خير على المنطقة بأسرها في العام الجديد”.

علا الفارس تتصدر محرك البحث جوجل

وعلقت علا الفارس على تصدرها مؤشر البحث “جوجل” في المملكة العربية السعودية، وتصدر هاشتاق باسمها في السعودية قائلة: “من الغريب أن يتصدر وسم علا الفارس في السعودية المرتبة الأولى بعد أنباء المصالحة الخليجية، هل هذا بسبب تشوق جمهوري في المملكة لمعرفة ما سأكتب عن التطورات؟”.

علا الفارس تشكر المتابعين على اهتمامهم

وتابعت علا الفارس قائلة: “شكرا لاهتمامكم ولمن لم تمر عليه بذاءات الذباب الإلكتروني الذي يواصل حملة التشويه”.

حيث ذهب اليوم الثلاثاء القادة الخليجيون إلى مدينة العلا السعودية من أجل المشاركة في القمة الخليجية 41 ، ويتوقع أن يتم إنهاء الأزمة الخليجية منذ ثلاثة سنوات ونصف بين قطر السعودية وعودة العلاقة بينهما من جديد.

واستبقت العاصمة السعودية الرياض خطوة انطلاق القمة، وكشفت أمس الإثنين، فتح الأجواء والحدود البرية مع  دولة قطر في خطوة إيجابية كبادرة حسن نية بينها وبين قطر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.