على غير عادة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية ارتداء قفازات خلال إحدى الحفلات الرسمية ،، ما السبب ؟!

0

بريطانيا / كلانسي الإخبارية :

ارتداء ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية زوجاً من القفازات خلال إحدى الحفلات الرسمية

لوحظ على ملكة بريطانيا، “إليزابيث الثانية”، إقدامها على ارتداء زوجاً من القفازات خلال حضورها إحدى الحفلات الرسمية. وذلك على خلفية تصاعد التوتر والقلق العالمي حول تفشي وزحف فيروس كورونا المستجد  إلى بقية أنحاء العالم.

إذ أقدمت الملكة على ارتداء قفازات طويلة في حفل منح الأوسمة، الذي أجرى إقامته يوم الثلاثاء المنصرم،مما أثار حالة من التكهن والتخمين حول عكوفها على اتخاذ الاحتياطات والتدابير اللازمة ضد فيروس كورونا. وأوضح قصر باكنغهام إنه على غير عادة الملكة إليزابيث ارتداء القفازات، خلال المناسبات العامة.

على الرغم من إقدام ملكة بريطانيا في بعض الأحيان على ارتداء  قفازيها، إلا أن العديد من صور حفلات منح الأوسمة السابقة تبرز بوضوح أن إليزابيث الثانية لا تقدم على ارتداء القفازات أثناء منح الأوسمة.

وخلال الاحتفالات، التي تقام في قصر باكنغهام، يقبل أحد أفراد العائلة المالكة  على منح ميداليات للأشخاص الذين تمكنوا من نيل تكريم خاص، مثل الفرسان. وعادة ما يكون أفراد العائلة المالكة على اتصال قوي مع العامة خلال الاحتفالات، بحيث يقبلون على مصافحة الناس ووهبهم الأوسمة.

 

مقطع فيديو يوضح ارتداء الملكة إليزابيث الثانية القفازات

ونشر حساب العائلة المالكة عبر موقع “تويتر” مقطع فيديو، يوضح بشكل بارز ملكة بريطانيا وهي ترتدي قفازيها أثناء تقديم وسام “MBE” للمحارب هاري بيلينغ، على خلفية ما قدمه من أعمال خيرية.

ولكن، لوحظ على الملكة يوم أمس الأربعاء، وهي تستقبل ضيوف قصر باكنغهام، دون قفازات.

وأظهرت دراسة ، أن كبار السن هم أكثر الناس عرضة  بفيروس كورونا.

عيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية القادم

وجدير بالذكر ، أن ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، ستحتفل بعيد ميلادها الـ94 في 21 أبريل/ نيسان

Leave A Reply

Your email address will not be published.