علي المشعل ينشر رسالة غضب بعد محاولة الإيقاع بينه وبين زوجته الأجنبية

0

نشر الإعلامي السعودي علي المشعل تغريدة غاضبة عبر تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة  “تويتر”، وذلك بسبب محاولات إفتعال مشاكل بينه وبين زوجته الأجنبية.

علي المشعل وزوجته

كشف الإعلامي علي المشعل خلال تغريدة لها محاولة بعض الفتيات السعوديات الإيقاع بينه وبين زوجته الأجنبية، عن طريق توجيه رسائل لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، تتضمن الرسائل إساءة للرجل العربي بشكل عام والسعودي بشكل خاص، وأن عليها أن تحذر منه.

زواج علي المشعل

ويذكر أن الإعلامي السعودي علي المشعل أعلن زواجه من فتاة كندية خلال شهر مايو 2020، عن طريق مشاركة جمهوره فيديو كشف من خلاله توديعه لمرحلة العزوبية وعبوره للقفص الذهبي بقوله أنها قال: “نعم”.

وكشف علي المشعل ارتباطه بالفتاة الكندية بطريقة سينمائية، معلنًا وقتها أن زوجته كانت تحلم بأن يتم خطوبتها في هذه الطريقة، ولأنه يحبها عمل على تحقيق حلمها.

وأوضح الإعلامي علي المشعل أن هناك أشخاص أعجبهم الفيديو وآخرون عارضوا الفكرة، مؤكداً أن هناك نساء سعوديات تزوجن برجال أجانب، ولم يحدث أي أزمة.

وأشار السعودي علي المشعل إلى أن الرجل عندما يقرر الارتباط لا يفكر في جنسية أو منصب أو جمال المرأة، ولكن يبحث عن من يقترن بمن يفهمه ويشعر به، مبينًا أنه عندما فكر في الارتباط لم يكن في يفكر بالاختيار حسب الاجنسية.

من هو علي المشعل

ويعتبر علي المشعل إعلامي سعودي يقيم في الإمارات العربية المتحدة، وأشتهر على اليوتيوب، ثم عمل في مجال الإعلام عبر شاشة قناة mbc في برنامج “صباح الخير يا عرب” حيث بدأ مقدم برامج عام 2015، وأعلن استقالته عام 2019.

Leave A Reply

Your email address will not be published.