علي رضا 2020 موعد علي رضا وقناة عرض علي رضا وأحداث العمل

0

تقدم لكم متابعينا موعد مسلسل “علي رضا”، والقناة الفضائية الناقلة، حيث يمتلك العمل عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وتركيا.

موعد عرض مسلسل علي رضا

ويذاع مسلسل علي رضا عبر قناة star tv التركية ، في يوم الأحد من كل أسبوع عند الساعة الثامنة بحسب توقيت تركيا، وعند الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويذاع العمل مترجم إلى اللغة العربية عبر الواقع الرقمية.

ويمتلك مسلسل “على رضا” قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي وتركيا، وينافس العمل عدد كبير من الأعمال الدرامية التركية التي تعرض حاليا.

ويشارك في مسلسل “علي رضا” الفنان التركي فرات تانيش، وأكدت القناة التركية بأنه سيتواجد في حلقتين كضيف شرف، ويؤدي شخصية جابر الذي يعمل تاجرًا للأسلحة والمخدرات.

أحداث مسلسل علي رضا

وأحداث العمل قد بدأت عندما توفيت شقيقة علي رضا، وتأثر الشاب كثيرًا بمشهد جنازة شقيقته، والأحداث تدور في قالب رومانسي ودرامي وحول العلاقات الاجتماعية والأسرية.

وتتطور أحداث مسلسل علي رضا منذ الحلقة الرابعة بشكل تدريجي، وخاصة عندما تعرف حشمت على شخصية “علي رضا” وأصبح في حمايته، ويحاول يشار قتل علي رضا ويصيبه أثناء الهجوم على مكان تواجدهم.

وتمكن علي رضا من النجاح في الحلقات الأولى من العمل، وذلك في الدخول كجاسوس ببيت حشمت غوركان، قبل  بداية العداء بين فؤاد وحشمت.

تردد القناة العارضة لمسلسل علي رضا

يمكنكم متابعة مسلسل “علي رضا”، من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر التردد التالي:

التردد:12015.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز :27500.

ونحرص عبر شبكة كلانسي على نشر مواعيد المسلسلات العربية والتركية، وترددات القنوات الدرامية الناقلة للمسلسلات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.