عمرو دياب يتصدر موقع يوتيوب بعد ساعات قليلة من طرح كليب “أماكن السهر”

0

تمكن الفنان المصري عمرو دياب من تصدر تريند موقع الفيديوهات الشهير “تويتر”، بعد طرح كليب  “أماكن السهر”، أمس الإثنين، وحيث شاهد الكليب عدد كبير من متابعي الفنان، ومن الجمهور في الوطن العربي، وفي وقت سابق تم عرض الكليب في  دور السينما بالقاهرة ومختلف المدن المصرية.

ثالث كليب يطرحه عمرو دياب في السينما

ويعتبر كليب “أماكن السهر” ثالث كليب يعرضه الفنات عمرو دياب في دور السينما في مشواره الفني،ويعد أول مغني يعمل على هذه الفكرة سنة1996، وذلك عندما عرض كليب أغنية “نور العين” في دور العرض، وتم طرح الكليب الثاني بعنوان “وماله” سنة 2005، ويأتي كليب “أماكن السهر” ليكون ثالث عمل غنائي يعرضه دياب في دور العرض السينمائية.

وكان المطرب عمرو دياب قد ظهر في الفيديو الكليب بإطلالة صيفية بين أجواء من الفرح، وكما ظهرت الفنان دينا الشربيني في الكليب، وصور الفيديو الكليب بالكامل في الساحل الشمالي ورفع جمهور عمرو دياب في الكليب  شعار “الصيف مايحلاش غير بمزيكة الهضبة”.

طاقم كليب أغينة أماكن السهر

وتُعد أغنية “أماكن السهر” من كلمات تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي أسامة الهندي، والفيديو كليب من إخراج المخرج أحمد النجار.

عمرو دياب يتعاقد مع نتفليكس

وفي سياق آخر يستمر الهضبة في الأعمال الغنائية، وكما وقع عقد مع منصة نتفليكس الرقمية العالمية من أجل تجسيد بطولة في عمل درامي، سيعود بذلك إلى عالم التمثيل بعد غياب منذُ فترة طويلة، وكذلك حيث أعلن عن إحيائه حفل أون لاين في الفترة القادمة وهو الحفل الأول له بهذه التقنية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.