عمرو دياب ينشر صورة جديدة له أثناء الاجازة الصيفية

0

نشر الفنان المصري عمرو دياب صورة له مع الفنانة دينا الشربينى أثنا قضائهما إجازتهما الصيفية في إحدى المناطق الساحلية، وحيث يرتديان ملابس أبيض، ويستمعان إلى أغنية “الناس الحلوة” للهضبة.

صورة جديدة لعمرو دياب

 وكذلك نشر المدير التنفيذي لمهرجان الجونة عمرو منسي على خاصية ستوري بصفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، صورة جديد مع الفنان عمرو دياب وصديقهما هاني الشامي أثناء قضاء إجازتهم الصيفية على أحد الشواطئ.
وحيث شارك المغردون على مواقع التواصل الاجتماعى، صورا للفنانتين غادة عادل، ودينا الشربيني، وهم برفقة  المدير التنفيذي لمهرجان الجونة عمرو منسي، وزوجته، وتفاعل المتابعون على إطلالة النجمتين دينا الشربيني وغادة عادل.

 

 أغنية يا بلدنا يا حلوة

وحيث شاهد الملايين من الجمهور في الوطن العربي أغنية الهضبة عمرو دياب، “يا بلدنا يا حلوة”، تصدرت الأغنية تريند موقع  “يوتيوب” بعد أقل من 24 ساعة من عرضها، وتعتبر أغنية في حب مصر من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور.
وكان عمرو دياب قد ظهر في الأغنية في أماكن سياحية عديدة بمصر، وكذلك أثناء تواجده على مركب بنهر النيل، حيث أظهر في فيديو كليب الأغنية جمال مصر  وحضارتها ومبانيها التاريخية، وجاءت في كلمات الأغنية جميع محافظات مصر بطريقة جميلة.

 

آخر أعمال عمرو دياب

وكان  آخر عمل للفنان عمرو دياب ألبوم “سهران” وحيث يضم 16 أغنية تعاون فيه مع عدد من الملحنين والموزعين  والشعراء، ومنهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيي وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وتعاون لأول مرة مع ابنته جانا والتي شاركت معه في غناء وتلحين أغنية “جميلة”، وأيضًا شارك أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم في أغنية “روح” وهي من كلماته وألحانه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.